1. Emahal
نجوم يقاتلون لأجل مستقبلهم

سبورت 360 – تُمثل فترة التوقف الويلة فرصة للاعبين والأندية لمراجعة مواقفهم وخططهم في سوق الانتقالات، وكذلك للبت في مستقبل بعضاً من اللاعبين ربما ببيعهم أو ربما بإعطائهم فرصة أخرى ليثبتوا شيئاً.

ولذلك ستكون العودة المرتقبة للدوريات الثلاثة الكبرى فرصة لتلك الأندية واللاعبين لمحاولة إظهار وجه جديد، وتقديم مستويات مُختلفة قد تقود هؤلاء النجوم لانتعاشة في مسيرتهم الكروية.

في هذا التقرير استعراض لعدداً من الحالات المُهمة لخاصة باللاعبين أصحاب الموافقف المُعلقة، والذين ينتظرون عودة المنافسات للقتال على مكانهم داخل فرقهم المُختلفة..

ماريانو ( ريال مدريد )

ماريانو وهدف الكلاسيكو

ماريانو وهدف الكلاسيكو

قصص سبورت 360

مهاجم جمهورية الدومينيكان لا يحصل على كثير من الفرص لإثبات ذاته في ريال مدريد، كانت بداية نجم أولمبيك ليون السابق واعدة في العاصمة الإسبانية ولكنه سرعان ما تراجع واختفى من مخططات المدرب زين الدين زيدان ومع ذلك فإن المهاجم المميز مازال يستغل كل فرصة لإثبات ذاته، وقد أثبت ذلك بدخوله المميز في لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة وتسجيله لهدف تاريخي، ومع ذلك فإنه ينتظر حدوث أمر غير متوقع يجعله ضمن خطط زيدان في المباريات المتبقية للموسم الحالي للدوري الإسباني.

لوكا يوفيتش ( ريال مدريد)

لوكا يوفيتش

لوكا يوفيتش

لم تسر الأمور على خير ما يرام بالنسبة للمهاجم الصربي يوفيتش، وصل يوفيتش بتوقعات عالية من نادي فرانكفورت الألماني ولكنه فشل في إحداث أي انطباع إيجابي مع الريال هذا الموسم والمشكلة بالأساس تتعلق بالاندماج والتأقلم مع أجواء فريق كبير ومن مستوى آخر أعلى كالريال، وليست فنية.

آرتور ميلو ( برشلونة )

آرتور ميلو

آرتور ميلو

الجميع يُقدر موهبة نجم سانتوس السابق آرتور ميلو في برشلونة، لكن اللاعب لا يبدو وأنه في أفضل جاهزية هذا الموسم بعكس موسمه الأول في ملعب الكامب نو.. بقدوم دي يونج وتمسك فالفيردي أو المدرب الحالي كيكي سيتيين بوجود سيرجيو بوسكيتس أو راكيتيتش وفيدال جعل الأمور مُعقدة بالنسبة لآرتور..والذي سيضغط عليه النادي ربما لخروجه في صفقة مبادلة لقدوم بيانيتش من يوفنتوس، ومع ذلك فاللاعب مُصمم على القتال على مكانه في البارسا إلى الآن.

جيسي لينجارد ( مانشستر يونايتد )

لينجارد وفرص قليلة للاستمرار مع اليونايتد

لينجارد وفرص قليلة للاستمرار مع اليونايتد

مع ثورة التغيير المُحتملة في مانشستر يونايتد في الصيف وتوقع قدوم أكثر من لاعب يُدعم كتيبة المدرب سولشاير، فإن فرص جيسي لينجارد في الاستمرار مع اليونايتد تقل يوماً بعد يوم، وعليه أن يُقدم ما لا يتوقعه أحد من أداء إيجابي لإثبات أنه يستحق البقاء موسماً آخراً في ملعب الأولد ترافورد..وإلا فإن مصيره سيكون الرحيل في الصيف لأحد أندية الدوري الإنجليزي المتوسطة.

روس باركلي ( تشيلسي )

باركلي

باركلي

تحول باركلي من أحد أكثر اللاعبين الواعدين في كرة القدم الإنجليزية للاعب مُهدد مكانه في ملعب الستامفورد بريدج، عانى باركلي من عدد من الإصابات ولم ينجح في استعادة بريقه الكبير الذي كان مع إيفرتون، تحسنت الأمور بعض الشىء مع قدوم المدرب فرانك لامبارد وربما سيكون عليه انتظار الحصول على مساحة أكبر في القترة القادم لإثبات أنه يستحق البقاء لمدة أطول مع البلوز.

روبين لوفتوس تشيك ( تشيلسي )

لوفتوس ينتظر دوره مع لامبارد

لوفتوس ينتظر دوره مع لامبارد

تعرض روبين لوفتوس تشيك لإصابة قوية جعلت لاعب الوسط المميز يغيب عن انطلاقة فرانك لامبارد مع البلوز هذا الموسم، وينتظر تشيلسي رؤية وتقييم أداء نجم كريستال بالاس السابق بعد عودته الإصابة وأي لاعب سيكون عليه، ولكن بالتأكيد فإن مستواه الجيد في النصف الثاني من الموسم الماضي قد يجعل أسود لندن يقدمون له عذراً ويمنحوه أكثر من فرصة للعودة لما كان عليه وإثبات ذاته.

جواو كانسيلو ( مانشستر سيتي )

النجم البرتغالي لم يقدم ما لديه في ملعب الاتحاد

النجم البرتغالي لم يقدم ما لديه في ملعب الاتحاد

وصل النجم البرتغالي كانسيلو إلى مانشستر سيتي بتوقعات عالية بعد مغادرته ليوفنتوس، ولكنه لم يجد نفس الأهمية والثقة مع المدرب بيب جوارديولا والذي كان يُفضل كايل ووكر في أغلب الأوقات، ولكن بما يملكه كانسيلو من مهارات خاصة في الشق الهجومي فقد يستغل الفرص الممنوحة له في بقية الموسم وخاصةً في دوري الأبطال لإظهار معدنه الحقيقي لجوارديولا والنادي السماوي.

آرون رامسي ( يوفنتوس )

رامسي أقل من المتوقع مع يوفنتوس

رامسي أقل من المتوقع مع يوفنتوس

كانت الحياة مُعقدة للويلزي في تورينو بسبب إصاباته المتكررة، ولكنه ما أن يلبث في لعب عدداً من المباريات فإنه يظهر بعضاً من قيمته الفنية المميزة، ولكن مازال عليه أن يقطع أشواطاً كبيرة في الفترة المتبقية من الموسم لإقناع اليوفي بضرورة استمراره مع الفريق الأبيض والأسود لأنه ربما لا يملك الصفات المتكاملة للاعب نادي يوفنتوس.

داني سيبايوس ( آرسنال )

سيبايوس مع آرسنال

سيبايوس مع آرسنال

قدم سيبايوس لنفسه صورة لامعة خلال النصف الأول من الموسم الحالي مع آرسنال، لكن مع تولي أرتيتا مهمة الفريق كان سيبايوس غائباً عن المباريات بسبب للإصابة، عاد صانع الألعاب الإسباني الأنيق ليأخذ أكثر من فرصة مع أرتيتا ولكنه سيحتاج لوقتٍ إضافي أولاً ليؤكد قناعة أرتيتا به وثانياً ليُشجع آرسنال أكثر على التفاوض مع ريال مدريد للحصول على بطاقته بشكلٍ نهائي.

هاكان تشالانوجلو ( ميلان )

هل تستمر مسيرة تشالانوجلو مع الروسونيري

هل تستمر مسيرة تشالانوجلو مع الروسونيري

لم يتم الاقتناع تماماً بهاكان تشالانجولو في ميلان رغم الأداء المميز الذي يقدمه بين فترة وأخرى، لكن مشكلة التركي أنه لا يتمتع بالاستمرارية التي تضمن له نجوميته ومكانه، ولكنه ربما يُبرهن في الفترة القادمة للجماهير وللمدرب القادم رالف رانجنيك أنه يستحق بأن يكون ضمن مشروعه.

فيكتور موزيس ( إنتر ميلان )

موزيس وإحياء مسيرته مع الإنتر

موزيس وإحياء مسيرته مع الإنتر

وصل النجم الإيفواري للإنتر قادماً من تشيلسي على سبيل الإعارة، وعندما بدأ يأخذ فرصة تلو الأخرى مع كتيبة المدرب أنتونيو كونتي توقفت المنافسات بسبب جائحة فيروس كورونا، لذلك سيبقى موقفه مُعلقاً وعليه أن يُبرهن جديته وقيمته الفنية في حالة قرر كونتي الاعتماد عليه، وذلك ربما لأجل الدفاع أولاً عن مستقبله واستثمار فرصة اللعب لفريق مثل الإنتر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360