لوكا مودريتش

سبورت 360 – تُرواد نادي إنتر ميامي، المملوك للنجم الإنجليزي دافيد بيكهام، مساعٍ حثيثة لبناء فريق مدجج بالنجوم قبل بدء مشواره بالدوري الأمريكي، خلال الموسم القادم.

وارتبطت عدة أسماء بالانتقال إلى إنتر ميامي، الذي يشارك لأول مرة بالدوري الأمريكي خلال الموسم المقبل، على رأسها لويس سواريز مهاجم برشلونة، وإدينسون كافاني، لاعب باريس سان جيرمان.

مودريتش آخر أهداف بيكهام في الميركاتو:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن لوكا موريدتش لاعب ريال مدريد، يُعد واحداً من عدة نجوم يسعى بيكهام للتعاقد معهم خلال الموسم الجديد بالدوري الأمريكي، وهناك إمكانية لموافقة مسؤولي المرينجي على بيع النجم الكرواتي، إذا تلقوا عرضاً تبلغ قيمته 35 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن بيكهام عرض راتباً قياسياً لإقناع مودريتش بالانضمام إلى إنتر ميامي، وذلك حتى يكون واحداً من ثلاثة لاعبين مسموح للنادي بمنحهم عقداً غير مرتبط بشروط مادية.

وينتهي العقد الحالي للوكا مودريتش مع ريال مدريد بنهاية الموسم القادم (صيف 2021)، مما يعني إمكانية رحيله بمبلغ مالي زهيد في الميركاتو الصيفي أو حتى بشكل مجاني لعلاقته الطيبة بإدارة الملكي.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن إنتر ميلان سيُحاول التعاقد أيضاً مع المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، الذي سينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو القادم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة