لويس سواريز

سبورت 360 – يستعد ريال مدريد لمواجهة خصمه القادم من دوري الدرجة الثانية ريال سرقسطة، مساء غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات ثمن نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا.

ويمتلك ريال سرقسطة مهاجماً يشترك في الاسم واللقب مع لاعب معروف لدى جماهير ريال مدريد، ويتعلق الأمر بلويس سواريز الآخر، الذي يحمل الجنسية الكولومبية (ابن سانتا مارتا وهي نفس المنطقة التي جاء منها راداميل فالكاو).

ويشترك مهاجم سرقسطة في الاسم واللقب مع لويس سواريز نجم برشلونة، والذي يعشق شباك ريال مدريد، ففي 17 مباراة خاضها أمام المرينجي، نجح العضاض الأوروجوياني في المساهمة بـ16 هدفاً (سجل 11 وصنع 5).

لويس سواريز الآخر يواجه ريال مدريد:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن لويس خافيير سواريز لاعب ريال سرقسطة، يمتلك أرقاماً هجومية مميزة، ففي الموسم الحالي شارك في 23 مباراة بدوري الدرجة الثانية، سجل خلالها 14 هدفاً وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

وبدأ لويس سواريز مسيرته الكروية في إسبانيا، مع بلد الوليد عام 2016، وقد سجل في موسمه الأول 11 هدفاً، قبل أن ينتقل في الصيف الماضي إلى ريال سرقسطة قادماً من واتفورد الإنجليزي على سبيل الإعارة.

وكان سواريز قد أصيب بتمزق في ألياف عضلة الفخذ، قبل أسابيع، ولا شك أن عودة اللاعب لقيادة هجوم سرقسطة أمام ريال مدريد أمر يسعد المدير الفني للفريق فيكتور فيرنانديز الذي يعتمد على المهاجم الكولومبي بشكل كبير في الخط الأمامي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة