زيدان وناتشو

سبورت 360 – صعد  ريال مدريد إلى صدارة الليجا الإسبانية بعد الانتصار على بلد الوليد، في الوقت الذي تعثر به برشلونة بالخسارة أمام فالنسيا في ملعب الميستايا.. ليصبح في المركز الأول برصيد 46 نقطة ويأتي خلفه البارسا بـ43 نقطة.

وواصل المرينجي تحقيق النتائج الطيبة على مستوى البطولة الإسبانية مع إظهار صلابة وتنظيم جيد للغاية يُمكن الفريق من الوصول لأهدافه.

ومن الواضح أن تحقيق بطولة الدوري الإسباني أصبحت الأولوية بالنسبة لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وقد أظهرت الفترة الأخيرة وجود اندماج رائع ما بين الشباب والحرس القديم في التشكيلة وهذا يؤكد العلاقة القوية التي تجمع ما بين زيدان ولاعبيه.

ريال مدريد والاتحاد القوي بين عناصره

زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

وكان قائد الفريق سيرجيو راموس قد تحدث بعد نهاية مباراة بلد الوليد عن احتضان زيدان لزميله المدافع ناتشو بعد تسجيله هدف المرينجي الوحيد في ملعب نويفو زوريلا : “العناق ما بين ناتشو وزيدان هو يمثل عناقاً للفريق بأكمله..نحن المتصدرين الآن لكننا نعلم أن هناك الكثير من المواعيد والمباريات الصعبة أمامنا”.

عاد راموس لتشكيلة الفريق الملكي بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب إلتواء في العمود الفقري، ليساهم في قوة الريال الدفاعية حيث استقبل فقط 13 هدفاً في 21 مباراة رغم أن الفريق مر بهشاشة دفاعية في انطلاقة الموسم.

ويبدو أن النتائج الأخيرة تركت أجواءاً إيجابية للغاية داخل النادي الذي يأمل في الفوز مجدداً بلقب الدوري الإسباني والذي يعتبر الأولوية الأولى في تفكير زيدان بالوقت الحاضر.

وكان إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية في النادي قد تحدث بعد اللقاء الأخير قائلاً : “بالنسبة لنا من المهم أن نعرف كيف نستفيد من اللحظة الراهنة..حققنا 3 نقاط مهمة والفريق يؤدي جيداً، وأتفق مع راموس بأن الفريق هو وحدة واحدة والجميع يساعد بعضهم البعض”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة