نشرة ريال مدريد

سبورت 360 –  يواصل ريال مدريد تحضيراته لموقعة ريال سرقسطة في دور 16 من كأس ملك إسبانيا والعين على ديربي مدريد يوم السبت المقبل في الدوري المحلي.

و لن يكون بمقدور الويلزي جاريث بيل المشاركة في مواجهة الكوبا مع إمكانية كبيرة لغياب هازارد عن مواجهة أتلتيكو مدريد.

تأكد غياب جاريث بيل عن مباراة ريال مدريد المقبلة ضد سرقسطة

واصل الويلزي جاريث بيل، لاعب نادي ريال مدريد، عملية تعافيه من الإصابة بالتدرب بشكل منفرد بعيداً عن المجموعة.

أشارت صحيفة “آس” الآسبانية، أن جاريث بيل لم يتدرب مع المجموعة اليوم الإثنين، مما يعني عدم لحاقه بمباراة ريال مدريد المقبلة ضد سرقسطة في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا والمقرر إقامتها مساء الأربعاء.

ويمكن لجاريث بيل أن يلحق بديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد يوم السبت في بطولة الدوري. عكس إيدين هازارد الذي مازال في مرحلة التعافي وقد يغيب عن الديربي.

 رسمياً.. الكشف عن طاقم التحكيم للديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم مساء اليوم الإثنين عن أسماء الحكام التي سوف تدير مباريات الجولة المقبلة من بطولة الدوري الإسباني .

وتم إسناد مهمة إدارة المباراة الأبرز في الجولة 22 من مسابقة الليجا، للحكم الكتالوني إسترادا فيرنانديز، وخوسيه ماريا سانشيز مارتينيز حكماً لتقنية الفيديو.

إصابة هازارد تثير القلق في ريال مدريد قبل الديربي

يبدو أن البلجيكي إيدين هازارد، نجم نادي ريال مدريد، لن يلحق بالديربي المرتقب أمام الجار أتلتيكو مدريد.

أشارت صحيفة “آس” الإنجليزية، أنه مع بداية العد التنازلي لديربي مدريد، قد لا يلحق إيدين هازارد بالمباراة كما كان متوقعاً.

وأكدت الصحيفة أن هازارد لم يتدرب مع المجموعة، وواصل تدريباته المنفردة بالكرة والتي قد تبدو علامة جيدة، لكنها ليست كافية للحاقه بمباراة أتلتيكو مدريد.

زيدان يرحل عن ريال مدريد في نهاية الموسم

قد يرحل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن كرسي تدريب اللوس بلانكوس في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية نقلاً عن شبكة سوكر لينك الفرنسية أن زيدان قد يحمل حقيبته و يرحل عن الريال بمجرد نهاية الموسم الجاري.

و أوضحت سبورت اليوم الاثنين أن المدرب يفكر بشكل جاد في انهاء مسيرته كمدرب لريال مدريد بسبب مشاكل مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

ريال مدريد يعرقل انتقال سيبايوس إلى فالنسيا

عرقل نادي ريال مدريد إمكانية عودة لاعبه المُعار لنادي أرسنال، داني سيبايوس، إلى أحد فرق الدوري الإسباني مرة أخرى.

أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن نادي ريال مدريد لا يريد عودة سيبايوس إلى أحد المنافسين في بطولة الليجا، والذي مازال يلعب في بطولة دوري أبطال أوروبا فريق فالنسيا.

ونقل المحيط الخاص بسيبايوس إلى فالنسيا في المفاوضات الأولية بين الطرفين، رفض ريال مدريد اتمام الصفقة. على الرغم من رغبة اللاعب في الانتقال إلى الخفافيش.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة