ريال مدريد ضد بلد الوليد

سبورت 360 – لم يكن أشد المتفائلين من جماهير ريال مدريد، يتوقع في بداية الموسم أن يتحسن دفاع الفريق الملكي، سيّما وأن شباك تيبو كورتوا تلقت أهدافاً بالجملة سواء في مسابقة الدوري الإسباني أو بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعانى زين الدين زيدان الأمرين من سوء مستوى خط دفاعه منذ بداية الموسم الجاري، حتى أصبح نقطة ضعف واضحة في صفوف اللوس بلانكوس، ولعل أحد أبرز أسباب ذلك الضعف هو تراجع مستوى البلجيكي تيبو كورتوا، إضافة إلى بعض الإصابات التي أزعجت المدرب الفرنسي بالخط الخلفي.

ولكن تحسن حال دفاع الفريق تدريجياً، وجاء من بعيد إلى أن بات مصدر أمان لجماهير المرينجي، ويمكن لزيدان الاعتماد عليه في المواعيد الكبرى، بعد أن كان يخشى التعثر بسببه أمام الصغار.

وانتصر ريال مدريد مساء اليوم الأحد، على مضيفه بلد الوليد بهدف نظيف، ضمن اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة 21 من مسابقة الدوري الإسباني، لينفرد اللوس بلانكوس بالمركز الأول بعد خسارة برشلونة ضد فالنسيا.

رقم إيجابي لريال مدريد ضد بلد الوليد:

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن ريال مدريد لم يتلقَّ أي تسديدة على المرمى في 3 مباريات بالدوري الإسباني هذا الموسم، أكثر من أي فريق آخر بالدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وأوضحت الشبكة المذكورة، أن ريال مدريد لم يستقبل أي تسديدة مؤطرة داخل الخشبات الثلاث، ضد بلد الوليد اليوم، وهو ما ينطبق أيضاً على مباراته أمام إشبيلية في رامون سانشيز بيزخوان، ومباراته ضد أوساسونا في سانتياجو برنابيو.

ولم يستقبل ريال مدريد سوى 13 هدفاً ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، وهو أقوى دفاع في المسابقة، حيث يتفوق على أتلتيكو مدريد الذي استقبلت مرماه 14 هدفاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة