إدين هازارد

سبورت 360 – بات البلجيكي إدين هازارد، نجم ريال مدريد، على مشارف العودة للمشاركة في المباريات من جديد، حيث يطمح الجناح البلجيكي للحاق بمواجهة ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، خلال الشهر القادم.

وابتعد هازارد عن المشاركة مع ريال مدريد، بسبب معاناته من الإصابة بالتواء في الكاحل، وتشير الأرقام والإحصائيات إلى أن الدولي البلجيكي غاب عن 16 مباراة للمرينجي خلال الموسم الجاري، بينما لم يخض سوى 13 مباراة.

ويُثير هذا الأمر حيرة المسؤولين داخل سانتياجو برنابيو، فالنجم البلجيكي لم يغب بداعي الإصابة عن فريقه السابق تشيلسي سوى في 20 مباراة، وذلك طوال 7 سنوات أمضاها داخل صفوف النادي اللندني.

وخلال الأسبوع الماضي، عاد هازارد للتدريب بالكرة، بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، وتحديداً منذ مباراة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال في نوفمبر الماضي.

هازارد سيلعب ضد أتلتيكو مدريد:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن هازارد سيظهر لأول مرة في ديربي مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الأول من فبراير، حيث يأمل النجم البلجيكي في الحصول على فرصة المشاركة حتى ولو في آخر 10 دقائق من الشوط الثاني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد لا يرغب في المخاطرة بهازارد، ولذلك سيُحاول زين الدين زيدان إدخاله في أجواء المباريات بشكل تدريجي، وذلك حتى يكون جاهزاً لخوض ثمن نهائي دوري الأبطال، أمام مانشستر سيتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة