ريال مدريد

سبورت 360 – نجح فالنسيا في إسقاط برشلونة بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب المستايا، لحساب الجولة 21 من الدوري الإسباني، ليُُقدّم هدية لصاحب المركز الثاني ريال مدريد من أجل الانفراد بالصدارة.

ويحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على بلد الوليد، مساء غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة 21، ويمتلك فريق المدرب زين الدين زيدان فرصة اعتلاء صدارة الليجا منفرداً، حال فوزه أو حتى تعادله في هذه المباراة.

ريال مدريد لم يتذوق طعم الصدارة منذ 3 أشهر ونصف:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد سيبحث عن الانتصار في مباراة الغد من أجل الانفراد وحيداً بصدارة الدوري الإسباني، حيث يتقاسم الغريمان التقليديان المركز الأول منذ الجولة قبل الماضية، عندما تعادل البارسا مع إسبانيول.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد لم يتذوق طعم الصدارة منفرداً، منذ ما يقارب 3 أشهر ونصف، إذ يعود تاريخ آخر مرة تصدر فيها الفريق الملكي ترتيب الليجا، إلى 19 أكتوبر من العام 2019.

ووقتها خسر ريال مدريد أمام مايوركا بهدف نظيف، ليتراجع إلى المركز الثاني، ومنذ ذلك الحين، لم يعتلي الفريق صدارة الليجا رغم أنه لم يتعرض لأي هزيمة في آخر 11 مباراة بمسابقة الدوري الإسباني.

ويُقدم ريال مدريد مستويات جيدة في مسابقة الليجا، لكنه يعاني في بعض المباريات من عقم هجومي واضح، ما يدفع زين الدين زيدان للاستعانة بلاعبي الوسط لتقديم الإضافة في الخط الأمامي وتسجيل الأهداف في عدة مباريات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة