إدين هازارد

سبورت 360 – ارتفعت حظوظ البلجيكي إدين هازارد نجم ريال مدريد بالمشاركة في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد بعد عودته للتدريبات خلال الأيام الماضية، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية.

وتعرض هازارد لإصابة في الكاحل الأيمن خلال مباراة باريس سان جيرمان قبل شهرين، وغاب عن جميع مباريات ريال مدريد الماضية، لكنه عاد إلى التدريبات مؤخراً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هازارد واصل التدريب مع الكرة، ويشعر أنه تحسّن كثيراً على الصعيد البدني، ويتطلع للمشاركة في مباراة الديربي التي ستقام في مطلع شهر فبراير المقبل.

وأضاف التقرير أن تدرب هازارد مع الكرة هو المرحلة الأخيرة قبل انضمامه للتدريبات الجماعية مع بقية زملائه والعودة للمشاركة في المباريات، وكل ما يحتاجه الآن هو التدرب مع المجموعة لبضعة أيام ليكون جاهزاً بشكل كامل.

مباراة مانشستر سيتي هدف هازارد وريال مدريد

ويسعى هازارد للدخول في قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة الروخي بلانكوس يوم السبت المقبل، حتى لو شارك كبديل في الدقائق العشرة الأخيرة، فذلك سيساعده لاستعادة حساسية المباريات والتسريع في عودته كأساسي.

وأضاف التقرير أن المدرب زين الدين زيدان يريد أن يكون هازارد جاهزاً بنسبة 100% ويستعيد كامل لياقته البدنية قبل مباراة مانشستر سيتي التي ستقام في 26 من شهر فبراير المقبل في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتتمثل خطة زيدان أن يخوض هازارد مباراة السيتيزنز وكأنه لم يغيب لمدة شهرين عن الملاعب، حيث سيتم تحضيره بعناية خاصة في المباريات المقبلة ولحين موعد المباراة الأهم للفريق في المرحلة القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة