أشرف حكيمي

سبورت 360 – قال أشرف حكيمي، لاعب بوروسيا دورتموند، إنه يحلم على الدوام بارتداء قميص ريال مدريد، مشيراً إلى أنه يُفضّل في الوقت الحالي التركيز على مسيرته مع أسود الفيستيفالي وتأجيل مناقشة مستقبله إلى إشعار آخر.

وبعد إعارة ألفارو أودريزولا إلى بايرن ميونخ لنهاية الموسم، بات ريال مدريد يضم بين صفوفه ظهير أيمن واحد، وهو داني كارفخال، ولذلك فمن المتوقع أن يستعيد النادي الملكي خدمات أشرف حكيمي في الصيف القادم.

حكيمي يؤكد مجدداً رغبته في العودة إلى ريال مدريد:

وقال الدولي المغربي في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية: “لا أعلم ما الذي سيحدث في يونيو بشأن مستقبلي، سنتحدث عن كل هذا لاحقاً، ففي الوقت الحالي، أشعر أنني بحالة جيدة في بوروسيا دورتموند”.

وتابع: “اللعب في الفريق الأول لريال مدريد ومجاورة أفضل اللاعبين في العالم كان دائماً حُلماً بالنسبة لي، ولكن حالياً أنا أشعر بسعادة غامرة هنا في دورتموند، ولازالت لدي أربعة أشهر قبل انقضاء إعارتي”.

وكشف حكيمي عن دور زين الدين زيدان في تطوير مستواه، حيث قال: “لقد جعلني اللاعب الذي أصبحت عليه الآن، وبالنسبة لي، لا يمكنني أن أطلب شيئاً آخر أكثر من التعلم من واحد ضمن أفضل اللاعبين على الإطلاق”.

وتصل القيمة التسويقية لأشرف حكيمي في بورصة اللاعبين إلى 45 مليون يورو حسب موقع “ترانسفير ماركت”، مع العلم أن بايرن ميونخ أعرب عن رغبته في التعاقد مع النجم المغربي مباشرةً بعد انقضاء فترة إعارته لدورتموند.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة