نشرة ريال مدريد

سبورت 360 – يفقد ريال مدريد خدمات جاريث بيل في مباراة بلد الوليد بداعي الإصابة في الوقت الذي يسعى فيه داني سيبايوس للرحيل عن أرسنال مع تواجده في أجندة فالنسيا.

بدوره اقترب البلجيكي ادين هازارد من العودة للمشاركة مع الريال في المباريات و قد يلحق بديربي مدريد.

جاريث بيل لاعب ريال مدريد

جاريث بيل يغيب عن مباراة ريال مدريد القادمة ضد بلد الوليد

سيغيب اللاعب جاريث بيل عن مباراة ريال مدريد القادمة ضد بلد الوليد بسبب معاناته من إصابة على مستوى الكاحل الأيسر حسبما أظهرت الفحوص الطبية التي خضع لها.

وقالت صحيفة “ABC” الإسبانية مساء اليوم الخميس أنها حصلت نسخة من التقرير الطبي الصادر عن عيادة “سانيتاس” ، حيث تبين أن بيل يعاني من التواء قوي في الكاحل الأيسر ولم يتعافى منه.

وتضيف هذه المصادر أنه سيكون من الصعب على جاريث بيل أن يتعافى من إصابته قبل مباراة الديربي القادمة ضد أتلتيكو مدريد ، والتي ستقام في الأول من فبراير القادم على ملعب سانتياجو برنابيو.

فالنسيا يتحرك للتعاقد مع سيبايوس من ريال مدريد

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن نادي فالنسيا يسعى للتعاقد مع داني سيبايوس نجم ريال مدريد المعار إلى آرسنال، وذلك خلال فترة الانتقالات الشوية الحالية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب ألبرت سيلاديس يرى بسيبايوس خياراً ممتازاً لتدعيم خط الوسط الهجومي، لاسيما وأن خياراته في خط الوسط محدودة للغاية.

ويسعى سيبايوس للمشاركة رفقة منتخب إسبانيا في بطولة أمم أوروبا عقب نهاية الموسم، وهو يعلم أنه لن يتمكن من إقناع المدرب لويس إنريكي باستدعائه إلا إن لعب بشكل منتظم، وقد يكون فالنسيا الخيار الأمثل بالنسبة له لتحقيق ذلك.

خبر سار لجمهور ريال مدريد.. هازارد يتدرب بالكرة للمرة الأولى

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني و جمهوره خبراً ساراً اليوم الخميس بخصوص النجم البلجيكي إدين هازارد حسبما أوردت صحيفة آس الإسبانية.

و أشارت الصحيفة إلى أن هازارد لمس الكرة في التدريبات للمرة الأولى منذ فترة طويلة ما يعني اقتراب عودته للملاعب بعد تعافيه من الإصابة التي حرمت زين الدين زيدان مدرب الفريق من الاعتماد عليه في المباريات خلال الفترة الماضية.

و تدرب البلجيكي بشكل منفرد بعيداً عن بقية زملائه في ريال مدريد لكنه تدرب بالكرة في إشارة واضحة لسيره بشكل جيد في عملية التعافي.

ليفربول يملك أفضلية على ريال مدريد في صفقة مبابي

وفقاً لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، يبلغ الرهان على انتقال مبابي إلى ليفربول في شركات المراهنات خلال الصيف المقبل 4 يورو لكل يورو، بينما يصل الرهان على انتقاله إلى ريال مدريد 5 يورو لكل يورو، وهذا يعني أن النادي الإنجليزي يملك حظوظ أعلى بالنسبة للمعطيات الحالية.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع مبابي نظراً للموهبة الفريدة التي يملكها، كذلك ألمح اللاعب في عدة مناسبات برغبته باللعب في سانتياجو برنابيو، والأمور لن تكون سهلة بكل تأكيد نظراً لعدم رغبة باريس سان جيرمان ببيعه مهما بلغ الثمن.

زيدان يحبط إبراهيم دياز: تألقه لن يغيّر شيء

قلل زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد من أهمية تألق النجم الإسباني الشاب إبراهيم دياز خلال المباراة التي خاضها الفريق يوم أمس ضد سالامنكا في دور ثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وكان المدرب الفرنسي صريحاً في المؤتمر الصحفي عندما أكد على أن تألق إبراهيم دياز لن يغيّر بوضعه الحالي شيء، خصوصاً وأن المباراة كانت أمام منافس متواضع.

وقال زيزو في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية “انا سعيد بما فعله، والأهداف التي سجلها، نحن هنا لفعل هذه الأمور، هذه المباراة لا تغيّر الأمور، والجميع يعرف وضعه”.

سيبايوس يريد مغادرة آرسنال لكن لن يعود إلى ريال مدريد

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن داني سيبايوس نجم ريال مدريد يريد قطع إعارته مع آرسنال قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية الحالية بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن سيبايوس طلب من إدارة ريال مدريد فسخ عقد إعارته مع الجانرز، لكن ليس للعودة إلى ملعب سانتياجو برنابيو، وإنما للذهاب لنادٍ آخر يضمن لهم فرصة اللعب بشكل منتظم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة