داني سيبايوس

سبورت 360 – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن نادي فالنسيا يسعى للتعاقد مع داني سيبايوس نجم ريال مدريد المعار إلى آرسنال، وذلك خلال فترة الانتقالات الشوية الحالية.

وقرر سيبايوس الانتقال إلى آرسنال لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة في الصيف الماضي، وذلك بسبب الفرص القليلة التي حصل عليها في ريال مدريد، لكن الأمور لم تسير معه على نحو جيد في ملعب الإمارات، حيث تعرض لإصابة أبعدته لشهرين عن الملاعب، وخرج من حسابات المدرب ميكيل أرتيتيا في الأسابيع الأخيرة.

وكشفت العديد من المصادر الصحفية عن رغبة سيبايوس بقطع إعارته مع آرسنال والانتقال إلى نادٍ آخر يتيح له فرصة اللعب بشكل منتظم، وطلب من إدارة ريال مدريد أن تعمل على فسخ العقد مع الجانرز.

فالنسيا بوابة سيبايوس للمشاركة في أمم أوروبا

ولا يفكر سيبايوس بالعودة إلى ريال مدريد لأنه يعلم أن سيبقى حبيساً لدكة البدلاء في معظم مباريات الفريق هذا الموسم، وبالتالي ينوي الانتقال لنادٍ آخر يستطيع خلاله حجز مقعد أساسي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب ألبرت سيلاديس يرى بسيبايوس خياراً ممتازاً لتدعيم خط الوسط الهجومي، لاسيما وأن خياراته في خط الوسط محدودة للغاية.

ويسعى سيبايوس للمشاركة رفقة منتخب إسبانيا في بطولة أمم أوروبا عقب نهاية الموسم، وهو يعلم أنه لن يتمكن من إقناع المدرب لويس إنريكي باستدعائه إلا إن لعب بشكل منتظم، وقد يكون فالنسيا الخيار الأمثل بالنسبة له لتحقيق ذلك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة