إبراهيم دياز يحتفل مع كاسيميرو

سبورت 360 – أظهرت مباراة ريال مدريد ضد فريق أونيونيستا سالامانكا في كأس الملك العديد من الملاحظات الإيجابية كان على رأسها الدخول المميز للاعب إبراهيم دياز في المباراة وتسجيله لهدفين في مباراة الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب لاس بيستاس.

كان جاريث بيل قد افتتح التهديف للفريق الملكي بعد 18 دقيقة فقط من بداية اللقاء ولم يُبرز الويلزي أي فرحة أو سبباً للاحتفال.

يأتي هذا رغم أن النجم الويلزي لم يسجل أي أهداف مع المرينجي منذ أربعة أشهر وبالتحديد منذ 143 يوماً.

اللا مبالاة عند بيل والحماسة عند إبراهيم دياز

جاريث بيل بعد تسجيله للهدف الأول

جاريث بيل بعد تسجيله للهدف الأول

وعلى عكس بيل غير المُبالي، دخل اللاعب الإسباني إبراهيم دياز كبديل له في الدقيقة 51، وأظهر نشاطاً وحماسة كبيرة في إثبات نفسه بعد أن رفض الرحيل عن الفريق في سوق الانتقالات.

ونجح اللاعب صاحب الـ20 عاماً في التسبب بهدفين..وجاء الأول بعد أن اصطدمت كرته بالقائم ثم ارتدت من قدم مدافع أونيونيستا، ثم جاء الهدف الثاني عبر تسديدة رائعة في الدقيقة 92 من عمر اللقاء ليؤكد تأهل ريال مدريد إلى الدور التالي من كأس الملك.

وكشفت صحيفة الماركا أنه على الرغم من تسجيل جاريث بيل لهدف إلا أن خروجه بسبب الإصابة بعد عشر دقائق من الشوط الثاني يفتح الباب من جديد حول مدى جاهزية اللاعب ورغبته في استعادة لياقته الكاملة في وقتٍ قريب، وخصوصاً وأن فريق زين الدين زيدان مُقبل على مرحلة صعبة وحاسمة للغاية من الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة