جاريث بيل

سبورت 360 – استبعد وكيل أعمال جاريث بيل نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني رحيل الويلزي عن سانتياجو بيرنابيو على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ويشكل النفاثة الويلزية أزمة بالنسبة للنادي الملكي، في ظل عدم مشاركته بصفة منتظمة تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان من جهة، وأيضاً انشغاله بأمور أخرى غير كرة القدم، مثل الجولف، ورفعه اللافتة الشهيرة التي كتب عليها أن ريال مدريد هو ثالث أولوياته بعد الجولف ومنتخب ويلز !.

وكان اللاعب الأعسر قريباً من الرحيل عن العاصمة الإسبانية الصيف الماضي بعد أن لاح عرض صيني في الأفق لصاحب الـ 30 عاماً، ولكن النادي الصيني صرف النظر في النهاية عن التوقيع مع اللاعب واستمر بين جدران اللوس بلانكوس.

وكيله: جاريث بيل لن يرحل معاراً وسيلعب مباراة ريال مدريد اليوم

ومع حلول السوق الشتوية، عاد الكلام حول رحيل اللاعب، مع تقارير صحفية تشير إلى استعداد توتنهام لإعادة التوقيع مع بيل مقابل 30 مليون، ولكن جوناثان بارنيت وصف الحديث عن إعارة بيل بـ “السخيف” ، حيث صرح قائلاً “في هذه اللحظة، هو سيلعب كرة القدم مساء اليوم لريال مدريد، ولديه عامان ونصف أخرى في عقده وهو بخير”.

وأضاف “هو واحد من أفضل اللاعبين على وجه الأرض، لماذا قد يذهب واحد واحد من أفضل اللاعبين على وجه الأرض إلى أي مكان آخر معاراً؟ هذا سخيف !”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة