نشرة ريال مدريد

سبورت 360 يستعد ريال مدريد لمواجهة فريق أونيونيستا سالامانكا في كأس ملك اسبانيا مساء الأربعاء في مرحلة دور 32 من المسابقة.

في الوقت ذاته يرحل الظهير ألفارو أودريوزولا متجها للعب في بايرن ميونخ الألماني في الفترة المقبلة.

تدريبات ريال مدريد

راموس خارج حسابات ريال مدريد في المباراة ضد أونيونيستا

أنهى ريال مدريد استعداداته للمباراة التي سيخوضها غداً الأربعاء أمام أونيونيستا ، وذلك في حساب الدور 32 من بطولة كأس إسبانيا لكرة القدم على ملعب ايلمانتيكو.

وغاب عن تدريبات اليوم كلٍ من سيرجيو راموس بسبب عدم التعافي من الإصابة ، والظهير ألفارو أودريوزولا المتوقع انتقاله إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة خلال الساعات القادمة.

ويفضل المدرب زين الدين زيدان عدم الدفع بقائده سيرجيو راموس الذي يتعافى حالياً من التواء في الكاحل ، فيما تؤكد الصحف الإسبانية أنه سيكون جاهزاً ضد بلد الوليد في يوم الأحد القادم.

زيدان يؤكد رحيل أودريوزولا ويحدد وضع بيل وخاميس

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد اقتراب ألفارو أودريوزولا من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكنه نفى رغبته بالتعاقد مع لاعب جديد لتعويضه.

وقال زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عندما تم سؤاله عن الظهير الإسباني الشاب “نعم لديه خيار المغادرة، لكن الأمر ليس رسمياً بعد، كل شيء ممكن أن يحدث”.

وتابع “أودريوزولا لم يرحل بشكل رسمي حتى الآن، لن أقوم بالتخلي عن لاعب لجلب آخر، لدي قائمة طويلة من اللاعبين، بالنسبة لفاييخو سوف نرى، لا يوجد خيار الآن، لكن يمكنه العودة”.

وأوضح المدرب الفرنسي أن غياب خاميس وبيل عن مباراة ريال مدريد الأخيرة ضد إشبيلية كان بسبب معاناتهما من مشاكل بدنية، نافياً أن يكون لهذا علاقته بالشائعات التي تحيط مستقبلهما في الميركاتو الشتوي.

مبابي يعلق على ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد

أكد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان على أنه لا يفكر في الرحيل عن النادي بالوقت الراهن، ويصب تركيزه على الفوز بجميع الألقاب التي ينافس عليها فريقه.

الجميع يتحدث عن ذلك، عندما كنت صغيراً كنت أتحدث عن ذلك أيضاً، لكنني الآن أنا محترف، وأعلم انه ليس الوقت المناسب للحديث بهذا، نحن الآن في يناير، تخيل أن أجب على سؤالك وأقول شيئاً، الجميع سوف يتحدث عن ذلك ولن يكون الامر جيداً لباريس سان جيرمان”.

وأنهى مبابي حديثه “يجب أن أبقى هادئاً وأركز على باريس سان جيرمان، بعد ذلك، سنرى ماذا سيحدث في نهاية الموسم، لكنني الآن أركز على المباريات”.

أودريوزولا على أعتاب الانتقال إلى بايرن ميونخ

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن لريال مدريد سيرحل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لكي يحصل على فرصة المشاركة في المباريات بشكل منتظم.

وخرج أودريوزولا من حسابات المدرب زين الدين زيدان، حث لم يخض اللاعب سوى 434 دقيقة فقط في الموسم الحالي، وتم استبعاده بشكل كامل من قائمة الفريق في 17 مباراة من أصل 28 لقاء.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن أودريوزولا لا يتدرب مع الفريق في الوقت الراهن، وذلك تمهيداً لرحيله على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم بعد أن فشل في إقناع زيدان بالاعتماد عليه.

توتنهام يدرس استعادة جاريث بيل قبل نهاية يناير الحالي

أبدى نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم رغبته في استعادة اللاعب جاريث بيل في سوق الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني الجاري حسبما ذكرت تقارير صحفية.

وقرر الجناح الويلزي الرحيل عن النادي اللندني في سوق الانتقالات الصيفية عام 2013 نحو ريال مدريد ، لكن تراجع مستواه الفني في العديد من المناسبات أشعل الشائعات حول مغادرته.

وأكد برنامج “التشيرينجيتو” الذي يبث عبر محطة ميجا الإسبانية أن دانييل ليفي رئيس توتنهام التقى بنظيره فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد للحديث عن إمكانية ضم اللاعب جاريث بيل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة