أودريوزولا

سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن لريال مدريد سيرحل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لكي يحصل على فرصة المشاركة في المباريات بشكل منتظم.

وخرج أودريوزولا من حسابات المدرب زين الدين زيدان، حث لم يخض اللاعب سوى 434 دقيقة فقط في الموسم الحالي، وتم استبعاده بشكل كامل من قائمة الفريق في 17 مباراة من أصل 28 لقاء.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن أودريوزولا لا يتدرب مع الفريق في الوقت الراهن، وذلك تمهيداً لرحيله على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم بعد أن فشل في إقناع زيدان بالاعتماد عليه.

بايرن ميونخ الأقرب لأودريوزولا وبيلباو وجهة محتملة

ويعد بايرن ميونخ من أكثر الأندية المهتمة بالحصول على خدمات أودريوزولا في الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك نظراً لوجود العديد من الإصابات في الجبهة اليمنى.

وأضاف التقرير أن بايرن ميونخ يريد تكرار تجربة خاميس رودريجيز مرة أخرى عبر التعاقد مع ظهير ريال مدريد الاحتياطي، كما يفضل اللاعب خيار النادي البافاري على باقي الخيارات الأخرى.

وهناك أيضاً اهتمام من جانب أتلتيك بيلباو الذي يرى بأودريوزولا حلاً لمشاكله الدفاعية على الجبهة اليمنى، لكن تبقى الأولوية لبايرن ميونخ بالنسبة للاعب وإدارة ريال مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة