نشرة ريال مدريد

سبورت 360 – نجح ريال مدريد في التعاقد رسمياً مع راينر جيسوس موهوب فريق فلامينجو البرازيلي صاحب 18 ربيعاً من أجل مستقبل الفريق الأول.

في الوقت ذاته يحاول بايرن ميونخ الألماني الحصول على توقيع المغربي اشرف حكيمي بفتح خط من المفاوضات مع النادي الملكي.

رسمياً.. ريال مدريد يعلن تعاقده مع راينير جيسوس

أعلن نادي ريال مدريد، تعاقده بشكل رسمي مع الموهبة البرازيلية الشابة راينير جيسوس، صانع ألعاب نادي فلامنجو البرازيلي، في فترة الانتقالات بشهر يناير الجاري.

وأفاد الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، أن جيسوس وقع على عقد مع ريال مدريد، بداية من شهر يناير الجاري، وحتى صيف 2026.

وأكدت صحيفة “ماركا” أن قيمة الصفقة بلغت 30 مليون يورو،80% منها سيذهب للنادي، و10% لوكيل اللاعب ومثلها للاعب نفسه.

بايرن ميونخ في محادثات مع ريال مدريد للتعاقد مع أشرف حكيمي

دخل نادي بايرن ميونخ الألماني، في مفاوضات مع نظيره ريال مدريد، للتعاقد مع النجم المغربي الصاعد بسرعة الصاروخ أشرف حكيمي، في الصيف المقبل.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية، من صحيفة “بيلد” الألمانية، رغبة بايرن ميونخ في الحصول على خدمات أشرف حكيمي.

وأكد التقرير أن أشرف حكيمي هو أحد أهم الأهداف التي يرغب بايرن ميونخ في التعاقد معها، لكنه سيواجه صعوبة في التفاوض مع ريال مدريد.

فان دي بيك ينفي تعاقده مع ريال مدريد ولكن

نفى فان دي بيك نجم خط وسط فريق أياكس الهولندي تعاقده مع نادي ريال مدريد الإسباني، ولكنه في نفس الوقت لم ينفي مسألة انضمامه للفريق الملكي في الصيف القادم.

وتحدث فان دي بيك للصحفيين  قائلاً “التعاقد مع ريال مدريد؟ لا يوجد شيء رسمي، ولا يوجد أي عقد، هذا هو الموقف الذي لن يتغير طوال الموسم”.

وأضاف “الاختيار بين أياكس وريال مدريد؟ لا أريد الاختيار بينهما، كلاهما فريقان رائعان، لذلك لا يوجد مجال للاختيار بينهما، وكل شيء سيكون جيداً للغاية”.

جماهير ريال مدريد تختار شريك بنزيما في خط الهجوم

نشرت صحيفة آس الإسبانية استفتاء لجماهير النادي الملكي بخصوص أحقية فينيسيوس جونيور في اللعب بشكل أساسي بجوار كريم بنزيما في خطة 4-4-2 التي حجز إيسكو مقعداً بها.

وجاءت النتيجة في مصلحة النجم البرازيلي الشاب، حيث بلغت نسبة المؤيدين لهذا الأمر 63%، بينما عارضت نسبة 37% مشاركته بشكل أساسي بسبب كثرة إهداره للفرص.

مورينيو ينقذ لوكا يوفيتش من جحيم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام هوتسبير في التعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وأشارت صحيفة “الدايلي ستار” أن جوزيه مورينيو مهتم بشدة بالتعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية من أجل تعويض غياب نجم السبيرز الأول هاري كين بسبب الإصابة.

وتابعت الصحيفة أن البرتغالي مورينيو بالفعل قام بالتواصل مع مسؤولي ريال مدريد من أجل السماح للسبيرز بالتعاقد مع يوفيتش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة