فينيسيوس جونيور

سبورت 360 – تمكن فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الشاب من خطف الأضواء بعد دخوله كبديل في الشوط الثاني من مباراة إشبيلية، والتي انتصر بها الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف.

وانفرد ريال مدريد في صدارة ترتيب الليجا مؤقتاً بفارق 3 نقاط عن برشلونة الذي سيواجه غرناطة اليوم على ملعب الكامب نو، وسوف يستعيد الصدارة بفارق الأهداف في حال حقق الفوز.

وقرر زين الدين زيدان إبقاء فينيسيوس على مقاعد البدلاء والدفع برودريجو كما اعتاد أن يفعل في معظم المباريات، لكن الأخير لم يظهر بالشكل المطلوب، مما اضطر المدرب الفرنسي للدفع بمواطنه عند الدقيقة 61.

فينيسوس أظهر خطأ زيدان مدرب ريال مدريد بتجاهله

ورغم أن فينيسوس خاض 30 دقيقة فقط، إلا أنه تفوق على مواطنه وزميله الذي شارك لمدة ساعة كاملة ولم يرتقي للمستوى المطلوب، حيث خلق خطورة على دفاعات إشبيلية منذ لحظة دخوله وكاد أن يسجل ويصنع في أكثر من لقطة.

وقام فينيسيوس بمراوغتين ناجحتين خلال فترة تواجده على أرض الملعب، كما أنه صنع فرصتين سانحتين للتسجيل أيضاً لم يتم استغلالهما بالشكل المطلوب، عدا عن أنه أطلق تسديدة واحدة على المرمى.

على الجانب الآخر، قام رودريجو بمراوغتين خلال الساعة التي خاضها، ولم يصنع أي فرصة سانحة للتسجيل، ولم يسدد أي كرة على المرمى، وحتى في الجانب الدفاعي لم يكن له أي دور يذكر، فلم يفتك أي كرة من الخصم، بينما استخلص فينيسيوس كرة واحدة بنصف المدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة