نتائج مباريات الدوري الإسباني اليوم.. ريال مدريد يعبر إشبيلية

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
كاسيميرو ضد إشبيلية

سبورت 360 – انتهت المباريات التي أقيمت في مسابقة الدوري الإسباني اليوم السبت، بنتائج متباينة، حيث اعتلى ريال مدريد جدول الترتيب بشكلٍ مؤقت عقب انتصاره على إشبيلية في مباراةٍ مثيرة ومليئة بالجدل التحكيمي.

ومن المنتظر أن تقام مباريات أخرى غداً الأحد، أبرزها تلك التي ستجمع بين برشلونة وغرناطة، إذ يبحث الفريق الكتالوني عن تحقيق أول انتصار تحت قيادة المدرب الجديد كيكي سيتيين، علاوة على رغبته في استعادة الصدارة.

نتائج مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت:

نتيجة مباراة ليفانتي وديبروتيفو ألافيس 0 – 1:

فاز ديبورتيفو ألافيس على مضيفه ليفانتي، بهدف دون رد، وبهذا الانتصار، رفع الفريق الباسكي رصيده إلى 23 نقطة، في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد الفريق القادم من مدينة فالنسيا عند 26 نقطة، في المركز الحادي عشر.

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 64، عن طريق أليكس فيدال الذي تلقى تمريرة من خوسيلو، بعد هجمة مرتدة، ليمنح الفوز لفريقه على حساب ليفانتي، الذي تلقى الهزيمة الثانية على التوالي، لكن هذه المرة كانت في أرضه ووسط جماهيره.

نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية 2 – 1:

تمكن ريال مدريد من تحقيق انتصار هام على حساب إشبيلية، ليعتلي الفريق الملكي صدارة الترتيب مؤقتاً حيث رفع رصيده إلى 43 نقطة، فيما توقف رصيده النادي الأندلسي عند 35 نقطة في المركز الرابع.

وافتتح كارلوس كاسيميرو نتيجة المباراة في الدقيقة 57 بعدما اخترق دفاع النادي الأندلسي، فيما سجل لوك دي يونج هدف التعديل في الدقيقة 64 بعد تسديدة قوية، قبل أن يسجل كاسيميرو الهدف الثاني برأسية متقنة في الدقيقة 69.

نتيجة مباراة أوساسونا وبلد الوليد 0 – 0:

خيم التعادل السلبي على اللقاء الذي استضاف فيه أوساسونا فريق بلد الوليد على ملعب (إل سادار)، وتُعد هذه هي المباراة الخامسة التي يفشل فيها أصحاب الأرض في تحقيق نتيجة الانتصار ليرفع رصيده إلى 25 في المركز 12، بينما يمتلك النادي القشتالي 22 نقطة في المركز 15.

نتيجة مباراة إيبار وأتلتيكو مدريد 2 – 0:

ضاعف إيبار معاناة أتلتيكو مدريد، وذلك عندما فاز عليه بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي احتضنه ملعب (إيبوروا)، ليتجمد رصيد الروخيبلانكوس عند 35 نقطة في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد أصحاب الدار إلى 22 نقطة، ليبتعدوا قليلاً عن المناطق المكهربة باحتلالهم للمركز 16.

وسجل الأرجنتيني إستيبان بورجوس الهدف الأول لإيبار في الدقيقة 11، لكن حكم الشرط ألغاه بداعي التسلل قبل أن تتدخل تقنية التحكيم بالفيديو لتؤكد صحته، فيما أنهى إدو إكسبوسيتو الأمور تماماً لأصحاب الأرض بهدف ثانٍ من تسديدة زاحفة مرت على يمين يان أوبلاك في الأنفاس الأخيرة من اللقاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة