زين الدين زيدان

سبورت 360 – قال زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، إن فريقه استحق تحقيق الانتصار على إشبيلية، مشيراً إلى جميع اللاعبين يقدمون مستويات جيدة، بما فيهم لوكا يوفيتش وإدير ميلتاو.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق انتصارٍ صعب وثمين على حساب إشبيلية، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، ما دفع المدير الرياضي لإشبيلية مونشي، للتعليق على الأداء التحكيمي بقوله: “لو ألغى حكم اللقاء الهدف الذي سجلناه كنت سأنزل إلى الميدان وأسحب فريقي، لم نكن لنكمل المباراة”.

ماذا قال زيدان بعد انتصار ريال مدريد على إشبيلية:

وتحدث المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي قائلاً: “احتجاجات إشبيلية حول تقنية الفيديو؟ لقد شاهدت هدفهم الملغي ولقد كان إلغاؤه قراراً صائباً لأن العرقلة كانت واضحة، وكانت هناك لمسة يد في هدف دي يونج كذلك”.

وأضاف: “لا أعتقد أن تقنية الفيديو قررت مصير المباراة، مونشي يحتج على الهدف الملغي لكنه غض الطرف عن لمسة اليد في هدفهم. إنها مباراة معقدة على الجميع، واجهنا فريقا قوياً، وكان الفوز نتيجة منطقية بفضل أدائنا داخل الملعب وليس قرارات الحكام”.

وفي سياق آخر، قال زيزو: “علينا أن نتحسن أكثر في عملية الضغط، خاصةً عندما نلعب هنا في سانتياجو برنابيو، لقد عانينا في بعض فترات اللقاء لكننا تجاوبنا بشكل جيد، حيث كان علينا الظفر بالنقاط الثلاث مهما كلف الأمر”.

وحول أداء بعد اللاعبين، قال المدرب الفرنسي: “يوفيتش هو لاعب الحاضر، ولكن مازال بإمكانه التحسن في العديد من الأمور، نفس الكلام ينطبق على ميليتاو لأنه يقدم أداءً رائعاً.. أنا سعيد بجميع اللاعبين، لأنهم يعملون بشكل جيد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة