نشرة ريال مدريد.. عودة الثنائي وصفقة نارية لترميم الدفاع

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نشرة ريال مدريد

سبورت 360 – يواصل ريال مدريد الإسباني سعيه للتعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي في الفترة المقبلة لترميم الخط الخلفي.

و يستعد النادي الملكي لخوض مباراة مثيرة ضد إشبيلية في الدوري الاسباني يوم السبت المقبل.

كريم بنزيما

كريم بنزيما

زيدان يستعيد يوفيتش وبنزيما قبل مباراة إشبيلية

عادت الروح لريال مدريد مجدداً بعودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى التدريبات اليوم الخميس بعد غيابه عن بطولة كأس السوبر الإسباني بسبب الإصابة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فقد شارك بنزيما في جزء من تدريبات ريال مدريد الجماعية بعد أن تدرب منفرداً يوم أمس، ومن المتوقع أن يشارك بالحصة التدريبية يوم غد بشكل طبيعي مثل بقية زملائه.

وتلقى ريال مدريد خبراً ساراً آخر بعودة لوكا يوفيتش إلى التدريبات الجماعية بعد أن تدرب في صالة الألعاب الرياضية بشكل منفرد منذ العودة من مدينة جدة السعودية.

ريال مدريد وإشبيلية

ريال مدريد وإشبيلية

ريال مدريد يتسلح بالأرقام في مواجهة إشبيلية

يتسلح نادي ريال مدريد الإسباني بالأرقام التي حققها مؤخراً عندما يستقبل نظيره إشبيلية في ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم السبت المقبل في الجولة 20 من منافسات الدوري الإسباني.

و تنتظر الريال مواجهة شاقة أمام زعيم الأندلس لكن ما يجعلها سهلة نظرياً ، عدم خسارة الميرينجي في آخر 16 مباراة في كافة المنافسات مع استقبال هدفاً واحداً فقط في آخر 5 مباريات.

و عرف ريال مدريد طعم الفوز في 13 مباراة من آخر 14 لقاء أقيم أمام اشبيلية في ملعب سانتياجو بيرنابيو في كل المسابقات و سجل الميرينجي هدفين على الأقل في كل مباراة من آخر 12 زيارة للفريق الأندلسي على كافة الأصعدة.

بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي

بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي

ريال مدريد لا يرغب في التعاقد مع بول بوجبا

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن صرف نادي ريال مدريد النظر عن التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن ريال مدريد لم يعد مهتماً بضم بول بوجبا بالرغم من رغبة زيدان في تلك الفترة منذ فترة، وهذا بسبب مشاكله المستمرة مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتكرار إصاباته التي كانت سبباً في غيابه عن الشياطين الحمر في معظم اللقاءات هذا الموسم.

وأكملت الصحيفة أن تألق الأوروجواني فيدي فالفيردي في الفترة الأخيرة جعلت إدارة المرينجي لا ترغب في التعاقد مع بوجبا.

كيكي سيتيين مدرب برشلونة

كيكي سيتيين مدرب برشلونة

ابن سيتيين مدرب برشلونة الجديد يعترف: كنت مشجعاً لريال مدريد

اعترف لارو سيتيين ابن كيكي سيتيين مدرب برشلونة الإسباني الجديد بأن كان يشجع ريال مدريد عندما كان صغيراً، مشيراً إلى أن حلم أبيه قد تحقق بتولي مهام تدريب البلاوجرانا.

وتحدث ابن كيكي سيتيين -لارو- حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “من خلال شبكات التواصل الاجتماعي كنت أرى بالفعل أشياءً تتعلق بإمكانية تعاقد برشلونة والدي، كنت ألعب لعبة فورتنايت مع أصدقائي، واتصل بي والدي وقتها ليخبرني بأنه وقع مع برشلونة”.

وتابع “كنت أشجع ريال مدريد عندما كنت صغيراً، ولكن بكل تأكيد بعد وصول ميسي لبرشلونة قمت بتشجيعه”.

كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي الإيطالي

كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي الإيطالي

ريال مدريد يقدم عرضاً مغرياً لضم كوليبالي من نابولي

كشف موقع “El Desmarque” الإسباني بأن ريال مدريد يستعد لتقديم عرضاً مغرياً لضم السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي خلال سوق الانتقالات الشتوية أو الانتظار للصيف.

وأضاف الموقع أن إدارة ريال مدريد ستقدم عرضاً مميزاً لنابولي بدفع مبلغ 70 مليون يورو بالإضافة إلى الكولومبي خاميس رودريجيز من أجل ضم كوليبالي.

ويعلم نادي ريال مدريد جيداً بأن خاميس رودريجيز يعد هدفاً رئيسياً لنابولي، لذلك سيقوم باستخدامه من أجل التعاقد مع المدافع السنغالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة