ريال مدريد وإشبيلية

سبورت 360 – يتسلح نادي ريال مدريد الإسباني بالأرقام التي حققها مؤخراً عندما يستقبل نظيره إشبيلية في ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم السبت المقبل في الجولة 20 من منافسات الدوري الإسباني.

النادي الملكي نجح في تأمين أول لقب في الموسم الجاري بعدما فاز على أتلتيكو مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني في ملعب الجوهرة المشعة في جدة ليواصل مدرب الفريق زين الدين زيدان حصد الألقاب مع الفريق.

و تنتظر الريال مواجهة شاقة أمام زعيم الأندلس لكن ما يجعلها سهلة نظرياً ، عدم خسارة الميرينجي في آخر 16 مباراة في كافة المنافسات مع استقبال هدفاً واحداً فقط في آخر 5 مباريات.

الأرقام تقف في صف ريال مدريد قبل موقعة إشبيلية

الصلابة الدفاعية للميرينجي والكلين شيت سيحاول الفريق الأندلسي التفوق عليهما منذ خسارة الفريق ضد أبويل نيقوسيا القبرصي وفياريال ، ليحقق فريق سانشيز بيزخوان الفوز في 3 من آخر 4 مباريات في كل البطولات.

و عرف ريال مدريد طعم الفوز في 13 مباراة من آخر 14 لقاء أقيم أمام اشبيلية في ملعب سانتياجو بيرنابيو في كل المسابقات و سجل الميرينجي هدفين على الأقل في كل مباراة من آخر 12 زيارة للفريق الأندلسي على كافة الأصعدة.

و على صعيد الكلين شيت فقد حافظ الريال على نظافة شباكه في 5 من آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني بميدانه كما أن كتيبة زيدان لم تتذوق الخسارة في الليجا منذ 10 مباريات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة