ايكر كاسياس

سبورت 360 – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ايكر كاسياس حارس بورتو وأسطورة ريال مدريد يفكر جدياً بالترشح لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم أمام لويس روبياليس.

وسيعقد روبياليس انتخابات الرئاسة في النصف الثاني من شهر مارس القادم، قبل مباراتي منتخب إسبانيا الوديتين، وإذا تقدم ايكر كاسياس بالترشح، فستكون منافسة بين الرئيس الحالي وواحد من أهم اللاعبين في تاريخ الكرة الإسبانية، وإذا لم يقدم على هذه الخطوة، فإن روبياليس سيبقى في منصبه بشكل تلقائي حتى عام 2024.

ايكر كاسياس الوحيد القادر على إزاحة روبياليس

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فرص ايكر كاسياس بالفوز كبيرة جداً في حال ترشحه، بل هو الشخص الوحيد القادر على انتزاع الرئاسة من روبياليس وإقناع المصوتين بالتصويت له.

ويتمتع كاسياس بشعبية كبيرة في إسبانيا عموماً ومدريد بالأخص بحكم تاريخه الحافل مع منتخب اللاروخا وريال مدريد، كما أنه من اللاعبين القلائل الذين لعبوا في النادي الملكي ويحظون باحترام وتقدير الجميع في أقاليم كاتالونيا والباسك والأندلس.

ويدرس كاسياس هذه الخطوة جيداً قبل اتخاذ قراره النهائي، لأن الإقدام على هذه الأمر يعني اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، والانشغال بالأمور الإدارية في السنوات اللاحقة.

يذكر أن القديس يشغل منصب الوسيط بين لاعبي بورتو وإدارة النادي في الوقت الراهن، وذلك بعد تعرضه لنوبة قلبية في شهر مايو الماضي، لكنه أكد في عدة مناسبات أنه ما زال لم يعتزل ويحاول العودة للعب مجدداً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة