زيدان وهازارد

سبورت 360 – قال البلجيكي إدين هازارد، نجم ريال مدريد، إن زين الدين زيدان يجعل جميع اللاعبين سعداء، مشيراً في السياق نفسه، إلى أنه أراد القدوم إلى المرينجي منذ الموسم قبل الماضي، لكن تشيلسي منعه.

ويُعاني هازارد من إصابة مقلقة، فمنذ بداية الموسم الجاري، لم يلعب النجم البلجيكي سوى 13 مباراة بقميص ريال مدريد، فيما غاب عن بطولة كأس السوبر الإسباني والتي فاز بها المرينجي قبل أيام قليلة.

هازارد: كنت أعلم أنني سأوقع لريال مدريد في يوم ما

وقال هازارد في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية: “بدأت اللعب في حديقة المنزل وكان زيدان مثلي الأعلى، كنت دائماً أشاهده على شاشة التلفاز، ولكن في الواقع، كان من الصعب محاكاة زيدان في اللعب، كان يملك تحكماً مميزاً في الكرة وتمريرات رائعة”.

وتابع: “كنت أعلم أنني سأوقع لريال مدريد في يوم ما، ففي الصيف قبل الماضي، كنت أريد مغادرة تشيلسي والقدوم إلى سانتياجو برنابيو، لكن تشيلسي منعني وقالوا لي ابقَ لموسم واحد فقط حتى تلعب تحت قيادة ساري”.

وأضاف: “لقد كنت مخلصاً مع كل الأندية التي لعبت معها وأنا أحترمها جميعها (..) في عام 2018 اتصل بي المدير التنفيذي لتشيلسي وقال لي ساري يريد أن يدربك هذا الموسم.. عليك الانتظار قليلاً”.

وتحدث هازارد عن الأجواء في ريال مدريد، حيث قال: “اللاعبون الموجودون لا يريدون شيئاً سوى الفوز وترى هذا في غرفة خلع الملابس، ثقافة هذا النادي هي الفوز بدوري أبطال أوروبا كل موسم”.

وأضاف: “زيدان يُحب لاعبيه وجميع اللاعبين في ريال مدريد سعداء لأن زيزو هو المدرب، لكن ما يعجبني هو أنه عندما تنظر إليه، يكون لديك انطباع بأنه يتمتع دائماً بالمرح، مما يجعل الآخرين يقدمون كرة قدم جيدة”.

وحول ارتدائه للقميص رقم 7، قال النجم البلجيكي: “كنت أريد الرقم 50 في ريال مدريد، لأن مودريتش كان يحمل الرقم 10 وفاسكيز 17 ولكن النادي قال لماريانو دياز عليك إعطاء الرقم 7 لهازارد، كانت مسؤولية كبيرة للغاية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة