ريال مدريد

سبورت 360 – لا يُخطئ عاقل أمعن النظرة في التعاقدات التي أبرمها نادي ريال مدريد خلال الماضي القريب ،حقيقة أن الفريق الملكي يعتمد على سياسة مختلفة، تتمثل في اقتناص المواهب الشابة، وذلك من أجل تفادي استفحال وتضخم الأسعار في سوق الانتقالات، وأيضاً بهدف تأمين المستقبل القريب.

ونجح ريال مدريد مؤخراً في التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني، بعد انتصاره في المباراة النهائية على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح، وهذا هو أول لقب للمرينجي منذ عودة المدرب زين الدين زيدان إلى الجهاز الفني.

مواهب شابة تُنير مستقبل ريال مدريد:

وتقول صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن كرة القدم تغيرت في العقد الماضي، حيث تدفع بعض الأندية أموالاً طائلة للتعاقد مع أجود اللاعبين، لكن ريال مدريد ظل ينظر إلى هذا الوضع من مسافة بعيدة، حيث حرص فلورنتينو بيريز على اقتناص المواهب الشابة بأسعار زهيدة.

وافتقد ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني، لخدمات الثلاثي كريم بنزيما وإدين هازارد وجاريث بيل، ولكن زين الدين زيدان أقحم 5 لاعبين في خط الوسط كاسيميرو (6 مليون) وفالفيردي (3 مليون) وإيسكو (25 مليون) ومودريتش (42 مليون) وكروس (25 مليون) وجميعهم أقل من سعر انتقال بوجبا إلى مانشستر يونايتد.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد جاء واحد منهم من البرازيل عندما كان مغموراً، وهو كاسيميرو، وآخر من الأوروجواي طفلاً ويتعلق الأمر بفالفيردي، وآخر من ألمانيا بعد عمل ميداني كبير وكذلك مودريتش وإيسكو.

وبالإضافة إلى هؤلاء اللاعبين، ظهر رجال مثل رودريجو وفينيسيوس وماريانو ويوفيتش في جدة، وجميعهم أسماء راهن عليها جوني كالافات رئيس قسم الكشافين بالنادي، كما هو الحال مع رامون مارتينيز الذي يعمل ضمن جهاز التعاقدات للفريق الأول.

وفي هذه العملية يوجد أيضاً أوديجارد، الذي سيكون فرداً من الفريق في الموسم القادم، بعد الأداء الباهر الذي قدمه في ريال سوسيداد، وهناك أيضاً تاكيفوسا كوبو، واللاعب الجديد جيسوس رينيير.

و في آخر القائمة الطويلة من التعاقدات مع لاعبي المستقبل والذين يأتون بدون الحصول على لقب الكرة الذهبية، يبرزُ الفرنسي كيليان مبابي الذي يرفض التجديد مع باريس سان جيرمان للانضمام إلى المرينجي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة