أشرف حكيمي

سبورت 360 – لا يدع أشرف حكيمي، نجم بوروسيا دورتموند، أي مجال للشك في أن ما يبصم عليه مع أسود الفيستيفالي يُعد من أجود المستويات بتأكيدٍ من كافة المتابعين، الذين لمسوا تطوراً لافتاً في مردود لاعب ريال مدريد السابق.

وكان حكيمي قد انضم خلال الصيف قبل الماضي إلى بوروسيا دورتموند، وتنتهي إعارته في يونيو المقبل، مع عدم احتفاظ النادي الألماني بخيار شرائه حسب الاتفاق الذي أبرمه مع ريال مدريد في صفقة الدولي المغربي.

دورتموند يمتلك أفضلية طفيفة إذا قرر ريال مدريد الاستغناء عن حكيمي:

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن ريال مدريد يحتفظ بقرار حسم مستقبل حكيمي، باستعادته أو بيعه لإحدى الأندية المهتمة به في الانتقالات الصيفية 2020، والتي يبرز من بينها بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ.

وأوضحت الصحيفة الألمانية، أن بوروسيا دورتموند سيكون الخيار الأول للاعب المغربي إذا قرر ريال مدريد التخلي عنه هذا الصيف، لكن شريطة أن يدفع أسود الفيستيفالي المبلغ المطلوب.

وأضاف المصدر نفسه: “إحدى بنود العقد الذي وقعه حكيمي مع دورتموند، يُتيح للنادي الأصفر التفاوض أولاً مع ريال مدريد (قبل أي نادٍ آخر)، وهذا ما حدث بالفعل، حيث بدأت المحادثات بين الطرفين لتحديد مستقبل اللاعب الذي قيل إنه سيعود للفريق الملكي خلال الصيف القادم”.

كما ينص البند المذكور ء بحسب الصحيفة الألمانية ء على أن يقوم ريال مدريد بإبلاغ دورتموند أولاً بأي عرض مقدم لحكيمي من أي نادٍ آخر، ليمنح أسود الفيستيفالي فرصة التقدم بعرضٍ مماثل من عدمه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة