نشرة ريال مدريد

سبورت 360 – حقائق كثيرة ظهرت بعد فوز ريال مدريد على فالنسيا و بلوغه نهائي كأس السوبر الإسباني فالكل أصبح يدرك أهمية فيديريكو فالفيردي في خط الوسط وأصبح يعلم الدور السلبي الذي يلعبه جاريث بيل في المباريات.

في الوقت ذاته أرسل المدرب زين الدين زيدان رسالة ضمنية لثنائي الريال بعد ما حدث في مباراة فالنسيا.

جاريث بيل و زين الدين زيدان

جاريث بيل و زين الدين زيدان

ريال مدريد أفضل بدون بيل

لم يواجه ريال مدريد الإسباني أي مشاكل بعد غياب النجم الويلزي جاريث بيل عن صفوف الفريق في مواجهة فالنسيا مساء الأربعاء.

صحيفة سبورت الإسبانية ذكرت اليوم الخميس أن ريال مدريد يكون أفضل بدون بيل مفيدةً بأن كتيبة الميرينجي تحقق الفوز في المباريات و تسجل أهداف أكثر عندما يغيب الويلزي عن الفريق.

و أوضحت الصحيفة أن الأرقام تؤكد صحة ذلك بناءً على ما حدث في الموسم الجاري حيث فاز الريال بنسبة 80.5 % من النقاط عند غياب بيل في حين يفوز الميرينجي بنسبة 59.5 % فقط عندما يشارك أمير ويلز.

زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

رسالة هامة من زيدان لثنائي ريال مدريد

وجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني رسالة ضمنية هامة لثنائي الفريق رودريجو جويس و فينيسيوس جونيور بعد مباراة فالنسيا في السوبر الإسباني.

و ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية اليوم الخميس أن زيدان بعث برسالة هامة للثنائي البرازيلي من خلال إجبارهما على التواجد على مقاعد البدلاء طوال مواجهة الخفافيش.

و وفقاً لسبورت فإن زيدان قال بقراره للثنائي أنهما لم يحصلا بعد على ثقته الكاملة للاعتماد على أي منهما في الأوقات الحرجة للفريق خاصة في وقت الإصابات.

ستيفين جيرارد

ستيفين جيرارد

جيرارد: ريال مدريد أراد دخولي في حرب مع ليفربول

استعاد أسطورة ليفربول الإنجليزي ستيفين جيرارد ذكريات الماضي و تحدث عن الفترة التي كان قريباً فيها مطلوباً للانتقال لفريق ريال مدريد الإسباني.

و نشرت صحيفة آس الإسبانية تصريحات لجيرارد أفاد من خلالها بأن ريال مدريد أراد التعاقد معه في 2009 بعدما فاز الفريق على ريال مدريد في أنفيلد رود برباعية دون رد و أقصاه من دوري أبطال أوروبا.

و قال جيرارد ” ريال مدريد أراد أن أدخل في حرب مع ليفربول من أجل الرحيل و الذهاب للعب في صفوف الريال”.

فيدريكو فالفيردي

فيدريكو فالفيردي

موندو ديبورتيفو تؤكد أهمية فالفيردي في ريال مدريد

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً يستعرض مدى أهمية فيدريكو فالفيردي في ريال مدريد خلال الموسم الحالي، والذي يمكن اعتباره نقطة التحول في مستوى الفريق.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد لم يخسر سوى مباراة واحدة بمشاركة فالفيردي هذا الموسم كانت أمام مايوركا، وخاض حينها 24 دقيقة فقط، بينما لم يتلقى الريال أي هزيمة في المباريات التي خاضها بشكل أساسي.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد سجل 41 هدفاً خلال مشاركة فالفيردي، وهو أربعة أضعاف ما سجله الفريق في المباريات التي لم يشارك بها، بينما لم يستقبل الفريق سوى 10 أهداف فقط في مختلف البطولات بوجوده.

جاريث بيل لاعب ريال مدريد

جاريث بيل لاعب ريال مدريد

وكيل جاريث بيل يعلنها: لن يرحل عن ريال مدريد الصيف القادم

أكد وكيل أعمال اللاعب جاريث بيل إن الأخير ليس لديه نية في مغادرة ريال مدريد إلى الدوري الأمريكي للمحترفين خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وأكد جوناثان بارنيت في مقابلة مع شبكة “ESPN” أن موكله لا يدرس الانتقال إلى الولايات المتحدة وقال : “من غير المتوقع أن يتم الخروج من ريال مدريد هذا الشهر أو في الصيف القادم أيضاً”.

وتابع بقوله : “من المستبعد جداً بالنسبة إلى جاريث بيل أن تؤدي سوق الانتقالات الصيفية القادمة إلى تغيير المشهد ، هو لديه عقد حتى عام 2022 وليس لديه نية للانتقال إلى وجهة أخرى”.

كارليس ألينيا

كارليس ألينيا

ألينيا نجم برشلونة لا يستبعد انتقاله إلى ريال مدريد

أطلق كارليس ألينيا نجم برشلونة المعار إلى ريال بيتس تصريحات مثيرة للجدل بعد أن رفض استبعاد انتقاله إلى الغريم التقليدي ريال مدريد في المستقبل.

وقال ألينيا في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عندما تم سؤاله عن إمكانية اللعب في ريال مدريد مستقبلاً “كرة القدم في النهاية تدور كثيراً، لا تعرف أبداً ماذا سيحصل، بالطبع هو الفريق المنافس، ولقد كنت في برشلونة طوال حياتي”.

وتابع “لكن قد تعلمت أن لا أقول مستحيل لأن كرة القدم تدور عدة مرات، لكن من الواضح أنه الفريق المنافس ولا أفكر بالذهاب إلى مدريد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة