فيدريكو فالفيردي

سبورت 360 – نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً يستعرض مدى أهمية فيدريكو فالفيردي في ريال مدريد خلال الموسم الحالي، والذي يمكن اعتباره نقطة التحول في مستوى الفريق.

وأصبح فيدريكو لاعباً أساسياً في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان، وذلك بفضل الأدوار المهمة التي يقدمها على الصعيد التكتيكي، بالإضافة إلى قدراته البدنية وسرعته الكبيرة، مما جعل الفريق أكثر تحرراً بوجوده.

ريال مدريد لا يخسر بوجود فالفيردي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد لم يخسر سوى مباراة واحدة بمشاركة فالفيردي هذا الموسم كانت أمام مايوركا، وخاض حينها 24 دقيقة فقط، بينما لم يتلقى الريال أي هزيمة في المباريات التي خاضها بشكل أساسي.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد سجل 41 هدفاً خلال مشاركة فالفيردي، وهو أربعة أضعاف ما سجله الفريق في المباريات التي لم يشارك بها، بينما لم يستقبل الفريق سوى 10 أهداف فقط في مختلف البطولات بوجوده.

وخاض فالفيري 20 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم سواء كأساسي أو احتياطي، وحقق الفريق الانتصار في 13 مباراة، بينما تلقى هزيمة وحيدة، وتعادل في 6 مناسبات.

أما في غياب فالفيردي، فقد خاض ريال مدريد 6 مباريات، وحقق خلالها انتصارين فقط، بينما تلقى هزيمة وتعادل في 3 مباريات، ولم يسجل الفريق سوى 8 أهداف فقط، بينما استقبلت شباكه 9 أهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة