ريال مدريد وفالنسيا

سبورت 360 – قدم ريال مدريد عرضاً مميزاً و نجح في انتزاع ورقة العبور لنهائي كأس السوبر الإسباني في السعودية بالفوز على فالنسيا في نصف نهائي المسابقة مساء الأربعاء على حساب فالنسيا بثلاثية لهدف في ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

و نرصد في سياق السطور التالية ردود أفعال الصحف الأوروبية والسعودية على تأهل اللوس بلانكوس بعد الانتصار العريض على الخفافيش.

ماركا.. ريال مدريد و ليلة من ليالي ألف ليلة وليلة

الصحيفة المدريدية أفادت بأن الريال قدم مردوداً مميزاً جعل فالنسيا عن تقديم أي رد فعل بفضل تألق لاعبي وسط الفريق.

آس.. رقصة أولمبية من مدريد

صحيفة مدريدية أخرى تغنت بالفريق الملكي و قالت أن توني كروس افتتح التسجيل من ركنية خادعة لفريق زيدان الذي لعب بخمسة نجوم في خط الوسط في حين قدم إيسكو فناً في الميدان انتهى بتسجيل هدفين في حين كان فالنسيا مثل الشبح في الميدان.

سبورت .. ريال مدريد إلى نهائي السوبر

و قالت الصحيفة الإسبانية البرشلونية أن هدف توني كروس منح الريال الأسبقية لتحقيق فوزاً مريحاً أمام فالنسيا في جدة.

موندو ديبورتيفو.. ريال مدريد يتخطى فالنسيا وينتظر منافسه في النهائي

صحيفة كتالونية أخرى علقت على فوز الريال و قالت أن زيدان اختار الدفع بخمس لاعبين في خط الوسط للتغلب على فالنسيا ، كروس ، مودريتش وإيسكو سجلوا الأهداف و أصبح الريال منتظراً لكلاسيكو أو ديربي في النهائي يوم الأحد.

ديفنسا سنترال .. ذهب خالص

و وصفت شبكة ديفنسا سنترال المدريدية ريال مدريد بالذهب الخالص مفيدة بأن الريال وصل للنهائي بفضل الفوز بثلاثية لهدف بعد مباراة عظيمة سيطر عليها الفريق الأبيض من أول دقيقة و حتى اللحظة الأخيرة.

ريال مدريد

ريال مدريد

عكاظ.. الملكي يمتع في الجوهرة

بدورها قالت صحيفة عكاظ السعودية أن الريال أمتع بمردوده في ملعب الجوهرة المشعة و حقق فوزاً رائعاً على حساب فالنسيا متجاوزاً خصمه بثلاثية لهدف.

الرياضية.. ريال مدريد يطرب جماهيره من جدة.. ويبلغ النهائي

و عنونت صحيفة الرياضية السعودية بأن الميرينجي أطرب جمهوره في جدة و وصل لنهائي السوبر الإسباني مفيدةً بأن الريال نجح في فرض سيطرته على المباراة بالطول والعرض.

ديلي ميل.. ريال مدريد يبلغ النهائي

و علقت صحيفة ديلي ميل البريطانية على بلوغ الميرينجي للنهائي قائلةً أن توني كروس عاقب حارس فالنسيا بتسجيل هدفاً من ركلة ركنية مباشرة قبل أن ينجح إيسكو و لوكا مودريتش في حسم موقعة نصف النهائي في السعودية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة