سبورت 360- تقدم الألماني الدولي توني كروس، نجم ريال مدريد، لفريقه سريعاً في نصف النهائي الأول لكأس السوبر الإسباني، وذلك في المُباراة التي يستضيفها ستاد الجوهرة المشعة بجدة بين الملكي و مواطنه فالنسيا.

هدف كروس ذو الإطلالة الأنيقة جاء بعد لقطة ذكية في الدقيقة 15، بعد أن غالط حارس فالنسيا بتسديدة مُباشرة من ركلة ركنية رائعة.

5 أهداف رائعة من ركلات ركنية سبقت لقطة كروس الاستثنائية

محمد صلاح مع منتخب مصر

من بين النجوم الذين نجحوا في تسجيل أهداف من ركلات ركنية مُباشرة كان النجم المصري محمد صلاح، وذلك بعد تسجيله من ركلة ركنية في مُباراة مُنتخب بلاده ضد سوازيلاند في إطار التصفيات الإفريقية لكأس الأمم الماضية.

يوسف البلايلي مع منتخب الجزائر

ونجح النجم الجزائري يوسف البلايلي، المُتوج حديثاً بجائزة أفضل لاعب إفريقي يلعب داخل القارة، في التسجيل من ركنية وذلك مع مُنتخب الجزائر ضد بوتسوانا في إطار التصفيات الإفريقية لكأس الأمم المقبلة.

تيري هنري مع نيويورك ريد بولز

الغزال الفرنسي تييري هنري سجل كذلك من ركلة ركنية وذلك حينما كان لاعباً لفريق نيويورك ريد بولز الأمريكي، في إطار مُباريات دوري بلاد العم سام، ضد كولومبوس كرو.

روبرتو كارلوس مع كورنثيانز

من النجوم الذين نجحوا في تسجيل الهدف من الزاوية المستحيلة، صاحب القدم الحديدية روبرتو كارلوس، مع فريقه كورنثيانز، ضد بورتوجيزا في إطار مباريات الدوري البرازيلي.

رونالدينيو مع فلامنجو 

ونجح مواطنه رونالدينيو في تسجيل هدف مماثل لفريقه فلامنجو ضد أفاي في إطار مُباريات الدوري البرازيلي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة