فلورنتينو بيريز والظاهرة رونالدو

سبورت 360 – أخرجت لنا الكرة البرازيلية موهبة جديدة في الآونة الأخيرة حظيت باهتمام إعلامي كبير، وتتمثل بصاحب 17 عاماً بيدرو لوكاس لاعب خط وسط جيريمو الذي بات محط أنظار الأندية الكبرى.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، كان الظاهرة رونالدو هو أول من اكتشف اللاعب، وذلك من خلال موقع يوتيوب، وقد أبدى إعجابه الشديد بالموهبة الكبيرة التي يملكها ورؤته المذهلة في خط الوسط رغم صغر سنه.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بيدرو لوكاس سيشعل الصراع بين الأندية الكبيرة على ضمه في الفترة المقبلة، علماً أن قيمة فسخ عقده مع نادي جيريمو تبلغ 40 مليون يورو.

وأضاف التقرير أن اللاعب أجرى فحوصات في ريال مدريد عندما كان عمره 9 سنوات فقط، وحظي بإعجاب وترحيب مدربي الفئات السنية في النادي الملكي، لكن عائلة اللاعب رفضت البقاء في العاصمة الإسبانية، وقررت العودة للبرازيل مجدداً لكي يبدأ بيدرو مسيرته بشكل طبيعي.

كريستيانو رونالدو قدوته في كرة القدم

رغم أن بيدرو يلعب في محور خط الوسط أو كصانع ألعاب، وأسلوبه باللعب يختلف كثيراً عن كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، إلا أنه يعتبره مثله الأعلى.

وقال في إحدى التصريحات “كريستيانو رونالدو هو الكمال الحقيقي للاعب كرة القدم”، كما أكد على أن مسيرة النجم البرتغالي يجب أن تدرس في الكتب.

ويشاهد بيدرو لوكاس مقاطع فيديو لرونالدو ويدرس تحركاته وشغفه باللعب، وهو ليس على عجلة من أمره للانتقال إلى أوروبا، لأنه يعلم أن هذه المرحلة ستأتي بالنهاية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة