كارلو أنشيلوتي

سبورت 360 – تُراود كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لإيفرتون، مساعٍ حثيثة للتعاقد مع خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يرغب المدرب الإيطالي في جعله أول صفقة له في يناير.

وسبق أن أشارت تقارير صحفية، إلى أن إدارة ريال مدريد تنوي استغلال خاميس رودريجيز، من أجل إغراء مانشستر يونايتد لترك نجمه الفرنسي بول بوجبا خلال الانتقالات الشتوية الراهنة.

أنشيلوتي يخطط للانقضاض على خاميس رودريجيز:

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فإن كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون، يسعى للتعاقد مع نجم ريال مدريد خاميس رودريجيز، حيث يرغب المدرب الإيطالي تعزيز التركيبة البشرية للتوفيز بعناصر مميزة.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن أنشيلوتي من أشد المعجبين بمهارات خاميس رودريجيز فوق المستطيل الأخضر، خاصةً وأنه أشرف على تدريبه في ريال مدريد وبايرن ميونخ، وهو ما يعزز من فرص انضمامه إلى التوفيز.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن أنشيلوتي طالب إدارة إيفرتون بفتح خطوط التواصل مع النادي الملكي، من أجل استعارة خاميس رودريجيز، لاسيما وأن زين الدين زيدان لا يعتمد على النجم الكولومبي.

وتعاقد أنشيلوتي مع خاميس رودريجيز خلال فترة تدريبه لبايرن ميونخ، وكان قد طالب إدارة نابولي بالتعاقد معه النجم الكولومبي خلال الانتقالات الصيفية الماضية، لكن زين الدين زيدان تمسك بخدماته واعتمد عليه في بداية الموسم قبل أن يتعرض للإصابة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة