سبورت 360- حقق ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فوزاً كبيراً ومهماً أمس على حساب خيتافي الإسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير بالعاصمة الإسبانية مدريد ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من عمر الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة أمس مشاركة الويلزي جاريث بيل للمرة الأولى طوال اللقاء لمدة 90 دقيقة، بعد عودته بشكل كامل من عدة الإصابات التي ضربته الفترة الماضية.

وفشل جاريث بالمساهمة في أي هدف سجله ريال مدريد أمس سواء بالصناعة أو التسجيل ليواصل سلسلة الجفاف التي تطارده منذ فترة طويلة.

جاريث بيل وأسوأ فترة له مع ريال مدريد

جاريث بيل الذي لعب طوال مسيرته مع ريال مدريد حتى الآن 244 مباراة، سجل خلالها 108 هدفاً يعيش الآن سلسلة طويلة من الجفاف وهي أحدى فتراته الأسوأ داخل أسوار النادي الملكي.

ولعب جاريث بيل أمس مباراة رقم 11 بدون نجاحه بهز شباك الخصوم بعدد دقائق 688 دقيقة وهي أطول فترة من ناحية المباريات وثاني أسوأ فترة من ناحية الدقائق.

صحيفة “ماركا” الإسبانية قالت أن بيل يعيش ثاني أسوأ فترة جفاف له بدون أهداف خلال مسيرته مع ريال مدريد بعد موسم 2014/2014 عندما لعب 829 دقيقة دون تسجيل أي هدف.

ولكن هذه الفترة تعد هي الأسوأ والأطول من ناحية المباريات 11 مباراة بدون تسجيل أي هدف حالياً أمام 9 مباريات في موسم 2014/2015.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة