خيسوس فاييخو

سبورت 360 – اتخذ نادي ريال مدريد، قراراً جديداً بشأن مستقبل لاعبه خيسوس فاييخو، الذي يلعب في صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي لنهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة.

ولم يُشارك خيسوس فاييخو سوى في 7 مباريات خلال الموسم الجاري، وهو ما دفع إدارة ريال مدريد للتفكير في إمكانية فسخ إعارته في الميركاتو الشتوي الجاري، وإرساله إلى نادٍ أخرى يحصل فيه على هامش كبير للمشاركة، واكتساب المزيد من الخبرات.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إلى أن ريال مدريد آينتراخت فرانكفورت يحرص على إعادة فاييخو لصفوفه، بعد أن أمضى فترة ناجحة هناك بموسم 2016/2017، وسط اهتمام أيضاً من فولفسبورج وأندية إيطالية.

سانتو يفتح باب الرحيل أمام لاعب ريال مدريد:

وقال مدرب وولفرهامبتون، نونو سانتو، في تصريحات صحفية اليوم: “سأكون صريحاً، فاييخو قد يغادرنا لأنه يريد اللعب، هو شاب موهوب جلبناه بتوقعات عالية، لكن ذلك لم ينجح، إنه الوقت المناسب له للذهاب والعثور على فريق يمكنه اللعب فيه”.

وتابع: “لنكن واقعيين، فاييخو مرّ بفترات جيدة، فترات لعب بها وفترات أخرى لم يلعب كثيراً، هذه قضية فاييخو، ببساطة الأمر لم ينجح”.

وستدخل إدارة ريال مدريد في مفاوضات مع إدارة وولفرهامبتون، وذلك من أجل التوصل لاتفاقٍ يقضي بفسخ عقد إعارة فاييخو الذي ينتهي في يونيو، على أن يبحث له الميرينجي عن وجهة جديدة في يناير الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة