زين الدين زيدان

سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن خطة ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي تكشف عن عدم رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق والانتظار حتى الصيف القادم.

وتحسّن أداء ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة تحت قيادة زين الدين زيدان، حيث استعاد العديد من اللاعبين مستواهم المعهود مثل توني كروس ورافاييل فاران وكاسيميرو، وتألق لاعبون آخرون أمثال فيدريكو فالفيردي ورودريجو وبدرجة أقل فيرلاند ميندي.

ورغم ذلك، ما زال ريال مدريد يعاني على صعيد النتائج، فهو يبتعد بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر في الدوري الإسباني، وتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بالبطاقة الثانية، وظهرت بعض المشاكل الرئيسية قد يكون أبرزها ترجمة الفرص إلى أهداف.

ريال مدريد يبحث عن حل لمعضلة فاييخو

أول ما يفكر فيه ريال مدريد هو محاولة فسخ عقد إعارة المدافع الشاب خيسوس فاييخو مع وولفرهامبتون، وذلك لأن اللاعب لا يشارك في المباريات منذ شهرين، وبالتالي يعمل النادي على استعادته وإعارته لنادٍ آخر في الدوريين الألماني أو الإسباني لكي يلعب بشكل منتظم ويكتسب الخبرة اللازمة.

ماريانو وإبراهيم دياز الأقرب للرحيل عن ريال مدريد

أوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد لا ينوي التعاقد مع لاعبين جدد، بل سيصب تركيزه على التخلص من بعض العناصر الغير مستخدمة من قبل زين الدين زيدان، ويعد ماريانو دياز وإبراهيم دياز المرشحان للرحيل في الميركاتو الشتوي في ظل استبعادهما عن معظم المباريات خلال القسم الأول من الموسم، وعلى الأغلب سيحاول النادي إعارتهما أو إدراج بنداً يسمح بشرائهما مستقبلاً، وهناك العديد من الأندية المهتمة بكلا اللاعبين.

ماركو أسينسيو .. حالة واحدة ستجعل ريال مدريد يدخل السوق

رغم أن ريال مدريد ينوي التخلص من إبراهيم دياز وماريانو، إلا أن النادي لا يفكر بتعويضهما لأنهما زائدان عن الحاجة في الوقت الحالي، كما يراهن زين الدين زيدان على عودة ماركو أسينسيو من الإصابة ليقدم الإضافة المطلوبة في آخر شهرين من الموسم.

وأضاف التقرير أن هناك حالة واحدة فقط ستجعل ريال مدريد يدخل السوق ويبحث عن تدعيم صفوفه، وهي أن يتعرض أحد اللاعبين لإصابة خطيرة كالتي تعرض لها أسينسيو في بداية الموسم، فحينها سوف تضطر إدارة الريال لتعويضه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة