خاميس رودريجيز

سبورت 360 – ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يرى أنه ليس هناك ضرورة للتعاقد مع لاعب خط وسط جديد في الميركاتو الشتوي نظراً لعودة خاميس رودريجيز إلى تدريبات الفريق.

وتعرض خاميس رودريجيز لإصابة في آخر توقف دولي، ولم يخض أي مباراة بقميص الريال منذ حوالي شهرين، لكنه حصل على التصريح الطبي مؤخراً، ويعمل على استعادة كامل لياقته البدنية.

وقرر المدرب زين الدين زيدان الإبقاء على خاميس في الميركاتو الصيفي الماضي رغم أنه كان قريباً جداً من الانتقال إلى نابولي أو أتلتيكو مدريد، لكن اللاعب أمضى معظم الوقت مصاباً، ولم يخض سوى 9 مباريات فقط، وأحرز هدفاً وصنع آخر.

ولم يستفد المدرب الفرنسي من خدمات نجمه الكولومبي بالشكل المطلوب، ولذلك، يرى زيزو أن عودة خاميس بمثابة صفقة شتوية مهمة لن تكلفة خزائن النادي أي يورو.

خاميس سيشارك مع ريال مدريد في مباراة خيتافي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جميع المؤشرات تؤكد حصول خاميس على بعض الدقائق في مباراة خيتافي المقبلة بعد انتهاء فترة التوقف الشتوي، والتي ستقام في 4 من شهر يناير المقبل.

وبنسبة مؤكدة، سيسافر خاميس مع بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية لخوض بطولة كأس السوبر الإسباني، التي يتنافس على لقبها أيضاً كل من فالنسيا وبرشلونة وأتلتيكو مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة