فابيان رويز

سبورت 360 – يشعر ريال مدريد بالتفاؤل، إزاء إمكانية اقتناص أحد أبرز نجوم الدوري الإيطالي، في الميركاتو الصيفي المقبل، ويتعلق الأمر بالإسباني فابيان رويز، لاعب نابولي.

ويرتبط رويز بعقدٍ مع ناديه حتى 2023، ويدرك مسؤولو نابولي أن هناك اهتماماً كبيراً باللاعب، في حين لا يبدو صاحب الـ23 عاماً مستعداً لتمديد عقده، وإن حدث ذلك، سيشترط وجود شرط جزائي، مع عدم المبالغة في قيمته.

ريال مدريد يخطو خطوات سريعة نحو رويز:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد وضع فابيان رويز على رأس أولوياته في الميركاتو الصيفي، إذ يعرف النادي الملكي أن سانتياجو برنابيو هو الوجهة التي اختارها نجم نابولي.

وتابعت الصحيفة المذكورة: “نابولي لديه مهمة وهي تجديد عقود بعض اللاعبين المهمين، و بعد ذلك سيتوجهون إلى فابيان رويز، إذ تتمثل أولوية النادي الإيطالي في عدم بيعه قبل بطولة أمم أوروبا، لأنهم يعلمون أنه إذا قدّم مستويات جبارة فقيمته ستزداد”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الاهتمام باللاعب من طرف ريال مدريد، موجود منذ يونيو الماضي، ومع ذلك لم يُوقع معه النادي لأن دي لورينتيس رفض التفاوض، ولأن رويز أراد البقاء لموسم آخر في نابولي لضمان التواجد في كأس أمم أوروبا لكن الآن الوضع مختلف.

وانضم رويز إلى نابولي قادماً من ريال بيتيس، مقابل 30 مليون يورو، لكن التقارير الصحفية أشارت في وقتٍ سابق، إلى أن النادي الإيطالي لن يبدأ في التفاوض على بيع اللاعب إلا بمبلغ لا يقل عن 80 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة