كريم بنزيما ضد فالنسيا

موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلى ملعب ميستايا مساء يوم الأحد ، وذلك عندما يحل ريال مدريد صاحب المركز الثاني ضيفاً على فالنسيا صاحب المركز الثامن في قمة الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني.

ويبحث نادي ريال مدريد عن الفوز في هذه المباراة من أجل البقاء في صدارة الدوري الإسباني قبل مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة ، فيما يسعى فريق الخفافيش إلى كسب النقاط الثلاث ومواصلة نتائجه الكبيرة مؤخراً والاقتراب من المركز الرابع.

فيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:-

* فالنسيا فاز في مباراة واحدة من آخر خمس مباريات خاضها ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني ، مقابل ثلاثة هزائم وتعادل ، فيما جاء الفوز الأخير (2-1) على ميستايا في أبريل الماضي.

* ريال مدريد حقق أربع انتصارات متتالية في الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ عودة زين الدين زيدان ، آخر مرة فاز فيها بخمسة وأكثر مع المدرب الفرنسي كان بين أبريل وأغسطس 2017 (7).

زيدان

* فالنسيا فاز في ثلاث من آخر خمس مباريات على ملعب ميستايا في الدوري الإسباني أمام ريال مدريد ، فيما خسر مباراة وتعادل في أخرى ، بعد أن خسر حمس مباريات متتالية قبل ذلك.

* فقط برشلونة (21.4) بالمئة لديه نسبة نجاح أعلى من حيث التسديد على المرمى في الدوري الإسباني خلال هذا الموسم ، أكثر من فالنسيا الذي يمتلك نسبة نجاح تصل إلى (16) بالمئة.

* زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد خسر مرتين من زياراته الثلاث إلى ملعب ميستايا في بطولة الدوري الإسباني ، وكلاهما بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ، فيما فاز مرة واحدة في المجموع.

* فالنسيا فاز في أربع من آخر خمس مباريات في الدوري الإسباني وتعادل في مباراة واحدة ، أكثر مما حققه في أول 11 جولة متتالية من الموسم الجاري عندما فاز في ثلاث مباريات فقط.

* من بين الأندية السبعة التي واجهها أكثر من 24 مباراة على الأقل في بطولة الدوري الإسباني ، فإن فالنسيا هو الفريق الوحيد الذي لم يُطرد سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد أمامه من قبل.

* داني باريخو لاعب فالنسيا شارك في تسجيل 12 هدفاً في 19 مباراة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني ، حيث أحرز خمسة أهداف وصنع سبع تمريرات حاسمة ، أكثر من ضد أي فريق آخر.

* كريم بنزيما لاعب ريال مدريد شارك بشكل مباشرة بتسجيل تسعة أهداف في آخر ست مباريات خاضها في الدوري الإسباني ، وأحرز خمسة أهداف وصنع أربع تمريرات حاسمة في المجموع.

* رودريجو مورينو لاعب فالنسيا صنع ست تمريرات حاسمة في دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم ، وهو ما يعادل عدد تمريراته الحاسمة في كل لقاءات الموسم الماضي 2018-2019.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة