رودريجو مهاجم ريال مدريد الشاب

موقع سبورت 360 – قد يكون رودريجو جويس هو المفاجأة الخاصة بزيدان في مباراة ريال مدريد القادمة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني

ومازال المدرب الفرنسي لم يُقرر بعد التشكيلة التي سيدفع بها في لقاء ملعب الميستايا غداً، ولكن يُفكر بجدية في أن يبدأ المباراة بطريقة 4/4/2 مع وجود كريم بنزيما و رودريجو في الأمام.

وأشارت صحيفة الماركا أن الويلزي جاريث بيل لا يتمتع حتى الآن بالجاهزية البدنية التي تُمكنه من اللعب بإيقاعٍ عالٍ لمدة 90 دقيقة مما يدعو المدرب الفرنسي للتفكير في الدفع برودريجو بجدية.

رودريجو ثاني أفضل هداف في ريال مدريد

رودريجو و بنزيما

رودريجو و بنزيما

أما الخيار الآخر بالنسبة لزيدان لمزاملة بنزيما في الهجوم فهو فينيسيوس جونيور ولكن زيدان لا يعتقد أن لاعب فلامينجو السابق سيستطيع إيجاد المساحات لتأدية دوره بشكلٍ طبيعي.

يُذكر أن رودريجو هو ثاني أفضل هداف في تشكيلة المرينجي هذا الموسم، وتسبب نجاحه المذهل والمفاجىء بتسجيله 6 أهداف في 11 مباراة إلى تثبيت أقدامه سريعاً في العاصمة الإسبانية.

فالأرقام التي حققها اللاعب تقول أنه سجل 6 أهداف في 643 دقيقة فقط، والغريب أنه سجل في دوري الأبطال 4 أهداف وفي الدوري الإسباني هدفين فقط، ويأتي نجم سانتوس السابق صاحب الـ18 هدفاً ف المركز الثاني خلف كريم بنزيما الذي سجل حتى الآن 15 هدفاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة