جماهير ريال مدريد تصدم كريستيانو رونالدو .. وتفضل الظاهرة على زيدان

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – وجهت جماهير ريال مدريد الإسبانية صدمة قوية لكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس والذي يعد أفضل لاعب في تاريخ النادي بحسب الأرقام والإنجازات التي حققها على مدار 9 سنوات قضاها في ملعب سانتياجو برنابيو.

واختارت جماهير الريال ليونيل ميسي مهاجم الغريم التقليدي برشلونة كأفضل لاعب في آخر 20 عاماً، وبفارق شاسع عن كريستيانو رونالدو الذي حل في المرتبة الثانية.

وأعدت صحيفة آس الإسبانية استفتاء للجماهير بخصوص أفضل لاعب في كل حقبة خلال الـ70 سنة الأخيرة، وذلك بعد تصريحات رونالدينيو التي أكد خلالها أن ليونيل ميسي الأفضل في جيله، وليس في التاريخ، مشيراً إلى أنه لا يمكن مقارنة لاعبين من حقبتين مختلفين.

أفضل لاعب في الخمسينيات .. دي ستيفانو يكتسح

وحصل دي ستيفانو على أعلى نسبة من الأصوات في حقبة الخمسينيات خلال الاستفتاء الذي شارك به اكثر من 11 ألف شخص، ونال نسبة 87%، بينما حصل بوشكاش على المرتبة الثانية بنسبة 9% فقط.

أفضل لاعب في الستينيات .. الأسطورة بيليه ببساطة

لم يكن اختيار بيليه كأفضل لاعب في حقبة الستينيات من قبل جماهير ريال مدريد مفاجئاً، كما أن حصوله على نسبة 90% يعد أمر طبيعي أيضاً، فهناك الكثيرين يروا أنه الأفضل في التاريخ، وكان لويس سواريز أسطورة برشلونة أقرب لاعب عليه بنسبة 5% فقط.

أفضل لاعب في السبعينيات .. عصر يوهان كرويف

رغم أن هذه الفترة ضمت العديد من الأساطير، إلا أن يوهان كرويف كان الأميز بوجهة نظر جماهير الريال التي منحته 84% من الاصوات، وحل فرانز بيكنباور في المركز الثاني بـ12%، ثم جيرد مولر ثالثاً بـ3%.

أفضل اللاعب في الثمانينيات .. بالتأكيد دييجو مارادونا

لا شك أبداً أن اختيار عشاق النادي الملكي وقع على دييجو مارادونا في هذه الحقبة، وصوت له ما نسبته 87%، ويعد أقرب منافسيه ماركو فان باستن الذي حصل على 6% من أصوات الجماهير فقط.

أفضل لاعب في التسعينيات .. الظاهرة رونالدو يتفوق على زيدان

فضّلت جماهير الريال الظاهرة رونالدو على زين الدين زيدان الذي يعد من أهم الشخصيات في تاريخ النادي سواء كلاعب أو مدرب، وحصل النجم البرازيلي على 62% من الأًصوات، بينما نال زيزو 30%، يليهما مايكل لاودروب بـ3%.

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

أفضل لاعب في العقد الأول من الألفية الجديدة .. ميسي يتفوق على الجميع

ربما هذه أكثر حقبة شهدت تقارباً في التصويت، لكن ميسي امتلك الحصة الأكبر بنسبة 47%، يليه رونالدينيو في المرتبة الثانية بـ32%، ثم كريستيانو رونالدو ثالثاً بـ11%، بينما حال ايكر كاسياس رابعاً بـ6%.

أفضل لاعب في العقد الأخير .. ميسي يهزم رونالدو مجدداً

وواصلت جماهير ريال مدريد تجاهل رونالدو الذي حصد للفريق 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، واختارت ليونيل ميسي مجدداً كأفضل لاعب في آخر 10 سنوات، وحصل البرغوث على نسبة 74%، متفوقاً بفارق شاسع عن الدون الذي حل في المرتبة الثانية بنسبة 19% فقط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة