إيسكو

موقع سبورت 360 – يواجه زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد معضلة كبيرة في عملية اختيار التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة يوم الأربعاء المقبل.

وسيحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على ملعب الميستايا يوم غد الأحد لمواجهة فالنسيا لحساب الجولة 17، وبعد 72 ساعة فقط، سيواجه برشلونة على ملعب الكامب نو في المباراة التي تم تأجيلها منذ الجولة العاشرة.

ويغيب عن ريال مدريد العديد من اللاعبين المهمين بداعي الإصابة، ويعد البلجيكي إدين هازارد الاسم الأبرز الذي لن يكون حاضراً في لقاء الكلاسيكو، وهو ما يخلق حيرة لزين الدين زيدان بشأن اختيار البديل في المباراة.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، هناك 9 لاعبين من المؤكد مشاركتهم بشكل أساسي، وهم تيبو كورتوا، فيرلاند ميندي، سيرجيو راموس، رافاييل فاران، داني كارفاخال، كاسيميرو، فيدريكو فالفيردي، توني كروس وبنزيما، بينما سيتنافس 5 لاعبين على المركزين المتبقيين، وهم لوكا مودريتش، إيسكو، فينيسيوس جونيور، رودريجو وجاريث بيل.

ريال مدريد سيلعب بأربعة لاعبين في خط الوسط بالكلاسيكو

وبنسبة كبيرة جداً، يفكر زيدان بالاعتماد على لاعب رابع في خط الوسط ضد البرسا، كما فعل أمام باريس سان جيرمان قبل 10 أيام، وذلك بهدف زيادة الكثافة العددية في العمق، ومحاولة السيطرة على وسط الميدان.

وفي حال قرر زيدان اللعب فعلاً بخطة 4-4-2، سيفاضل بين لوكا مودريتش وإيسكو للدفع بأحدهما كي يكمل منظومة خط الوسط، ويلعب أمام الثلاثي كاسيميرو وتوني كروس وفالفيردي.

أما بخصوص المهاجم الذي سيلعب بجوار كريم بنزيما، يعد رودريجو هو الأقرب للحصول على هذه الفرصة، كونه يحظى بثقة زين الدين زيدان الذي اعتمد عليه كثيراً في الفترة الماضية، لكن من الممكن أن يتم الدفع بفينيسيوس أيضاً بعد أن استعاد اللاعب مستواه الحقيقي، ولا يستبعد أن يدفع بجاريث بيل لمراعاة جانب الخبرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة