أشرف حكيمي لاعب بوروسيا دورتموند

موقع سبورت 360 – تمكن الأداء الرائع الذي يقدمه أشرف حكيمي مع بوروسيا دورتموند من إشعال الحماس داخل مجلس إدارة ريال مدريد ، وإجبارها عن استعادته في نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد اللاعب الدولي المغربي مع بوروسيا دورتموند الألماني في يونيو / حزيران من العام المقبل ، وهو سيحدد عند ذلك الحين ما إذا كان لديه مكان أساسي في تشكيلة النادي الملكي أم لا.

وحسم المدرب زين الدين زيدان موقفه من عودة أشرف حكيمي في صيف العام القادم عندما سئل عن مستقبل اللاعب الشاب خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة كلوب بروج ، وأكد أن الإجابة نعم.

وتطورت قدارت اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً بسرعة كبيرة من حيث القدرة على الارتداد الدفاعي والقفز في الجانب الهجومي ، فضلاً عن مهارات تدل على مستقبل كبير في التمريرات الحاسمة.

ومع الحفاظ على الأداء الرائع واللعب في الجهة اليمنى واليسرى ، فقد أظهر اللاعب المغربي تنوعاً مفيداً يجعله قادراً على اللعب في أي فريق ، مما يؤكد أنه واحد من المواهب الكبيرة حالياً في أوروبا.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

أشرف حكيمي يجبر زين الدين زيدان عن الإشادة بقدرات الفخمة.

وأظهر حكيمي أن لديه فخامة في الجانب الهجومي ، حيث تؤكد إحصاءاته المفاجئة إنه سجل ستة أهداف وصنع خمسة تمريرات في 23 مباراة هذا الموسم ، وهو أمر لم يتردد زيدان في الإشادة به وقال : “نحن سعداء لأنه يسجل أهدافاً مع فريقه”.

وتؤكد الصحف الإسبانية أن حكيمي لن يعود إلى نادي ريال مدريد في حالة عدم وجود أسباب كافية للاعتماد عليه ، حيث يرغب في أن يكون عاملاً رئيسياً في تشكيلة النادي الملكي والتنافس مع داني كارفاخال على مكان أساسي في الجهة اليمنى.

أشرف حكيمي لاعب بوروسيا دورتموند

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة