فاران من مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

موقع سبورت 360 – كشف رئيس نادي لينس الفرنسي عن قصة خاصة جمعته بنادي ريال مدريد بعد سنوات من انتقال رافائيل فاران إلى النادي الإسباني العاصمي..

ووصل قلب الدفاع الفرنسي الشاب إلى النادي الملكي في عام 2011 بناءاً على نصيحة من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والذي كان غائباً عن الساحة الكروية في ذلك الوقت.

ودفع النادي الأبيض ما يقرب من 10 مليون يورو لنادي لينس الذي كان يملك بطاقته في ذلك الوقت وكان نجم المرينجي يبلغ من العرم 18 عاماً فقط.

رئيس لينس يمدح تعامل ريال مدريد الأنيق معه

فاران مع لينس الفرنسي

فاران مع لينس الفرنسي

وكشف السيد جيرفيس مارتِل لإذاعة RMC Sports أن كان من المفترض أن يحصل النادي الفرنسي على مكافأة في حالة فاز الريال بدوري الأبطال لمرتين، وعندما فاز العملاق الإسباني بالبطولة الثانية عشر على صعيد دوري الأبطال على حساب يوفنتوس لم يكن لدى لينس حقاً للمطالبة بمكافأة لمرة ثالثة.

وذلك لأن العقد الذي كان بين الناديين لم ينص على أن يحصل لينس على مكافأة في حالة فوز فاران بدوري الأبطال مع الريال مرة أخرى.

وقال مارتِل : “في السنة الثالثة التي فازوا بها بدوري الأبطال لم يكن هناك أي مكافأة منصوصة في العقد..ولكنني بعثت برسالة إلى ريال مدريد على أي حال وكتبت لهم : “أنا أعرف أن العقد يقول أنه ليس هناك من مكافأة لهذا العام…”.

وأضاف مارتل : “لقد بعثت بتلك الرسالة وقاموا بإرسال المكافأة كما كان الحال قبل ذلك، لقد كان ذلك تصرفاً رائعاً منهم”.

فاران رفع كأس الأبطال 4 مرات مع ريال مدريد

فاران رفع كأس الأبطال 4 مرات مع ريال مدريد

وكان لينس قد حصل على المكافأة بعد فوز ريال مدريد ببطولتيه العاشرة والحادية عشر من دوري الأبطال في لشبونة عام 2014 وميلانو 2016، قبل أن يفز الريال بالبطولة الثانية عشر والثالثة عشر في 2017 و2018 في كارديف وكييف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة