فينيسيوس وبنزيما

موقع سبورت 360- يحل ريال مدريد الإسباني ضيفاً على كلوب بروج البلجيكي مساء اليوم الأربعاء في ملعب “جان برايدال”، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وضمن ريال مدريد التأهل رسمياً في المركز الثاني بالمجموعة، للدور ثمن النهائي، برصيد 8 نقاط، خلف باريس سان جيرمان المتصدر برصيد 13 نقطة، بينما يحتل كلوب بروج المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في ملعب “سانتياجو بيرنابيو” قد انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2 حيث قدم الضيوف مباراة بطولية و تقدموا في النتيجة بهدفين مقابل لا شئ.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة

 تنطلق المباراة في الساعة (00:00 صباح الخميس بتوقيت الإمارات)، و(23:00 بتوقيت الإمارات)، و(22:00 بتوقيت القاهرة)، و(20:00 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD3، بتعليق صوتلي لعلي محمد علي.

بعد حسم التأهل بشكل رسمي في بطولة دوري أبطال أوروبا، سيفكر زين الدين زيدان بكل تأكيد في بطولة الدوري والمواجهتين المرتقبتين خارج الديار أمام فالنسيا يوم الأحد المقبل على ملعب ميستايا، والكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونةعلى كامب نو يوم الأربعاء.

المباراتان المقبلتان في بطولة الدوري، ستحدد بشكل كبير إمكانية منافسة ريال مدريد على لقب الدوري، والذي يعتبر الهدف الأول للفريق هذا الموسم.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 34 نقطة، بالتساوي مع برشلونة المتصدر، مع أفضلية تهديفية للغريم الكتالوني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة