فينيسيوس وبنزيما

موقع سبورت 360 – ما زال البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور يثير الحيرة في ريال مدريد بسبب ما يقدمه في المباريات، فهناك إجماع على الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها، لكن هناك اتفاق أيضاً أنه سيء في اتخاذ القرار وباللمسة الأخيرة أمام المرمى.

يهمك أيضاً:

5 أشياء مطالب ريال مدريد بتحقيقها أمام كلوب بروج رغم حسم التأهل

ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً تؤكد خلاله أن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد قام بتوبيخ فينيسيوس جونيور خلال مباراة إسبانيول الأخيرة التي انتصر بها الفريق بهدفين نظيفين.

وقرر زين الدن زيدان منح فرصة جديدة لفينيسيوس بعد أن تجاهله كثيراً في الفترة الماضية، وظهر اللاعب بمستوى مميز جداً على الصعيد الفردي، حيث قام بـ7 مراوغات ناجحة، وصنع أكثر من فرصة سانحة للتسجيل، لكنه ما زال يعاني من مشكلة إهدار الفرص، والأنانية في بعض الأحيان.

وأضاف التقرير أن عدسات الكاميرات التقطت بنزيما وهو يتحدث مع فينيسيوس في أكثر من لقطة، وقال له في إحداها بنبرة حادة “ارفع رأسك”، في إشارة إلى تمرير الكرة بدلاً من تسديدها.

فينيسوس يريد إبهار ريال مدريد والعالم بشكل سريع

وأوضحت الصحيفة الكاتالونية في تقريرها أن مشكلة فينيسيوس الحقيقة تتمثل في رغبته بإظهار مهاراته وقدراته بشكل سريع، فهو يريد دائماً تسجيل هدف مميز، أو القيام بشيء ساحر لكي يحظى باهتمام الجماهير والإعلام، ويكسب أيضاً ثقة المدرب زين الدين زيدان.

لكن فينيسيوس ما زال لم يدرك أن اللعب بتركيز وهدوء هو من سيجعل منه نجماً لامعاً، وسيمنحه فرص أكبر بالمشاركة، تماماً مثلما فعل مواطنه رودريجو الذي أظهر قدرته على الحسم أمام المرمى، ولم يركز على الاستعراض والمراوغة أبداً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة