جاريث بيل

موقع سبورت 360 –  كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن الحالة البدنية للنجم الويلزي جاريث بيل قبل مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو المرتقب، والتي ستقام في 18 من شهر ديسمبر الجاري.

يهمك أيضاً:

ليفربول منظومة وليس أفراد .. لكن هل حان وقت بناءها حول ماني

وغاب جاريث بيل عن مباراتي ديبورتيفو آلافيس وإسبانيول بعد تعرضه لإصابة في الفخذ خلال مباراة باريس سان جيرمان التي شارك فيها لبضعة دقائق، وهي الإصابة الثانية التي يتعرض لها خلال الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جاريث بيل عاد لتدريبات ريال مدريد الجماعية يوم أمس الاحد، وشارك بها بشكل طبيعي بدون أية مشاكل، ويعمل الآن على استعادة لياقته البدنية بشكل كامل.

جاريث بيل قد يشارك في مباراة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

وأضاف التقرير أن النجم الويلزي استعاد عافيته وهو يتدرب مع بقية اللاعبين، وبالتالي سيدخل في قائمة الفرق التي ستسافر إلى بلجيكا لخوض مباراة كلوب بروج في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

ولن يدفع زين الدين زيدان بجاريث بيل في المباراة بشكل أساسي، لأن نتيجة المباراة لن تكون مهمة بحكم تأهل الريال إلى ثمن النهائي منذ الجولة الماضية، لكن قد يمنحه بضعة دقائق لكي يستعيد حساسية المبارايات.

وأكدت موندو ديبورتيفو على أن جاريث بيل سيكون جاهزاً بنسبة 100% لخوض مباراة الكلاسيكو ما لم يتعرض لانتكاسة جديدة، كما سيكون حاضراً أيضاً في لقاء فالنسيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة