كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور

موقع سبورت 360 – إذا لم يخسر ريال مدريد في 9 مباريات متتالية متقاسماً الصدارة مع برشلونة، فالفضل يعود بلا شك للفرنسي كريم بنزيما، فلا يهم إن كان إدين هازارد وجاريث بيل غائبان عن الفريق، فالأهم أن يكون “أبو إبراهيم” متواجداً.

يهمك أيضاً:

اليونايتد يحكم .. فلترفع يا جوارديولا القبعة لسولشاير

وحقق ريال مدريد انتصاراً مهماً على إسبانيول بهدفين دون رد، خلال مواجهة الفريقين، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الليجا، وسجل هدفي المرينجي الثنائي رافائيل فاران وكريم بنزيما في الدقيقتين 37 و79.

بنزيما يحدد نقاط ضعف موهوب ريال مدريد:

ضد إسبانيول، لعب بنزيما بجوار مراهقيْن برازيليين في الخط الأمامي، وقد قدم لهما النجم الفرنسي دروساً مهمة، حيث علمهما بشكل تطبيقي كيف يكون الأسيست، بتمريرته لرافائيل فاران في لقطة الهدف الأول للفريق الملكي.

وأشارت شبكة (كواترو) الإسبانية، أن فينيسيوس جونيور لم يطبق ما علمه إياه بنزيما، ففي هجمة مرتدة بالشوط الأول، فضل الدولي البرازيلي التسديد عوض تمرير الكرة للنجم الجزائري الأصل، والذي كان مُتمركزاً في موقع يسمح له بتسجيل الهدف دون عناء.

وفي نفس السياق، قالت محطة “كادينا سير”، إن كريم بنزيما تحدث مع سيرجيو راموس ورافائيل فاران وأخبرهما بأن فينيسيوس جونيور لا يرفع رأسه حينما يريد أن يسدد كما أنه لا يمرّر الكرة في الأوقات المناسبة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة