ماركوس يورنتي

موقع سبورت 360 – يعيش ماركوس يورنتي نجم ريال مدريد السابق أوقات صعبة للغاية في ناديه الجديد أتلتيكو مدريد، وذلك بسبب عدم حصوله على فرص كافية للمشاركة في المباريات، حيث واصل المدرب دييجو سيميوني تجاهله بشكل كامل، ولم يشركه سوى في 3 مباريات بشكل أساسي.

يهمك أيضاً:

اليونايتد يحكم .. فلترفع يا جوارديولا القبعة لسولشاير

ويفضل المدرب دييجو سيميوني الاعتماد على الثنائي توماس بارتي وهيكتور هيريرا في محور خط الوسط على حساب ماركوس يورنتي، وبالطبع لا يمكن المساس بكوكي وساؤول اللذان يلعبان في خط الوسط أيضاً لكن على الجناحين.

ورحل يورنتي عن ريال مدريد في الصيف الماضي وقرر الانتقال إلى الغريم التقليدي أتلتيكو، في صفقة أثارت الكثير من الجدل آنذاك، وذلك بهدف الحصول على مزيد من دقائق اللعب، كونه لم يكن يلعب كثيراً مع النادي الملكي.

لكن يورنتي لم يكن يعلم أن الدقائق التي حصل عليها مع ريال مدريد لن يحصل عليها في أتلتيكو، فهو لم يخض أي مباراة في دوري أبطال أوروبا، وشارك في الدوري الإسباني 309 دقائق فقط، وهذا أقل بـ 106 دقائق عما خاضه مع الريال في الموسم الماضي خلال نفس الفترة.

ماركوس يورنتي ثاني أقل لاعب مشاركة في أتلتيكو مدريد

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة آس الإسبانية، فإن ماركوس يورنتي هو ثاني أقل لاعب مشاركة في صفوف الروخي بلانكوس ضمن الوافدين الجديد رغم أنه كلف خزائن النادي مبلغاً كبيراً.

ويعد النجم البرتغالي الشاب شابونيتش الذي ضمه أتلتيكو مدريد مقابل نصف مليون يورو فقط في الصيف الماضي هو الأقل مشاركة في الفريق، حيث لم يخض أي دقيقة، يليه مباشرة ماركوس يورنتي بـ309 دقائق فقط، ثم يأتي هيكتور هيريراً بـ709 دقائق، يليهما جواو فيليكس بـ1041 دقيقة.

أما أكثر لاعب شارك مع اتلتيكو مدريد الوافدين الجدد هو رينان لودي بـ1420 دقيقة، ويحتل المرتبة الثانية تريبير بـ1315 ديقية، وفي المركز الثالث يأتي فيلبي ب126بـ دقيقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة