زين الدين زيدان

موقع سبورت 360 – تلعب الصحافة البرشلونية في رأس المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني قبيل موقعة الكلاسيكو أمام برشلونة في الثامن عشر من ديسمبر الجاري ضمن منافسات الدوري الإسباني.

يهمك أيضاً : اليونايتد يحكم .. فلترفع يا جوارديولا القبعة لسولشاير

و سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية المقربة من برشلونة الضوء على وضعية البرازيلي كاسيميرو الذي قد يغيب عن الكلاسيكو حال حصوله على إنذار أمام فالنسيا في اللقاء القادم.

و تقترح الصحيفة الكتالونية على زيدان اتخاذ القرار بعدم الدفع بكاسيميرو أمام فالنسيا للحفاظ عليه و التأكد من مشاركته أمام البارسا بالرغم من أهمية موقعة المستايا في مشوار الفريق نحو الحفاظ على مسيرته القوية في الليجا هذا الموسم.

ماذا سيفعل زيدان مع كاسيميرو في مباراة فالنسيا؟

و وصفت موندو قرار زيدان سواء بالدفع بكاسيميرو أو إراحته أمام الخفافيش ، بالصعب ، لكنها قالت في الوقت ذاته أن كل شيء يشير إلى أن زيزو لن يدفع بلاعبه الذي لا يوجد له بديل بنفس الدرجة من الكفاءة في قائمة اللوس بلانكوس.

و اتجهت الصحيفة لوضع بعض الخيارات أمام زيدان حال قرر عدم الاعتماد على كاسيميرو ضد كتيبة المستايا مفيدةً بأنه من المنطقي أن يدفع بفيديريكو فالفيردي بدلاً منه على أن يكون حوله توني كروس و لوكا مودريتش في خط الوسط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة