كاسيميرو

موقع سبورت 360 – أصبح البرازيلي كارلوس هينريك ” كاسيميرو ” متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني مهدداً بالغياب عن صفوف اللوس بلانكوس في مباراة الفريق المرتقبة ضد برشلونة في كلاسيكو الكرة الأرضية في الثامن عشر من ديسمبر الجاري.

يهمك أيضاً : اليونايتد يحكم .. فلترفع يا جوارديولا القبعة لسولشاير

صحيفة ماركا الإسبانية أفادت بأن لاعب الوسط البرازيلي يبعد ورقة صفراء واحدة فقط عن الإيقاف الإداري والغياب عن صفوف الريال في مباراة الكلاسيكو.

كاسيميرو قد يغيب عن الكلاسيكو لتراكم البطاقات الملونة

و يملك كاسيميرو في رصيده من البطاقات الملونة ، 4 إنذارات ، و في حال تلقيه ورقة صفراء في مباراة ريال مدريد القادمة ضد فالنسيا سيغيب بشكل تلقائي عن الكلاسيكو.

ويرغب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في الحصول على كل اللاعبين المتاحين وغير المصابين في المباراة الهامة و من بينهم كاسيميرو الذي يعتبر غير قابل للمس في النادي الملكي.

و تعجبت ماركا من عدم محاولة اللاعب الحصول على ورقة صفراء في مباراة ديبورتيفو ألافيس لكي يغيب عن الفريق في موقعة إسبانيول و من ثم الدخول نظيفاً في لقاء فالنسيا و الكلاسيكو.

تاريخ أبيض لكاسيميرو في المستايا

موقعة ساخنة ستكون في انتظار كاسيميرو في المستايا أمام فالنسيا في الجولة القبلة و حصوله على إنذار سيكون الخبر الأسوأ لمدربه زيدان قبل الكلاسيكو.

ما يهدئ من قلق زيدان أن كاسيميرو لم يحصل على أي ورقة صفراء في الزيارات الثلاثة السابقة لفالنسيا في المستايا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة